(1)شيطان الهاوية (34)

33 0 0
                                    

روك ستيت ، مكسيكو سيتي ، الضواحي الشرقية للمدينة.

 "ارموا هذا الطفل!"

 "هاهاها ! يجرؤ على انتزاع امرأة من السيد لي ، ولا تنظر إلى فضيلتك!"

"يا رفاق! أسرعوا ، أفعالك أسرع قليلاً!"

    ...

بصوت ضعيف صرخات أرون الإنجليزية جعلت باي يان يفتح عينيه.

 جاء ألم حاد من رأسه ، وتناثر سائل حار ورطب على جبهته ، وانتشرت الرائحة النفاذة الدامية.

أراد أرون أن يرجح رأسه ليجعل نفسه مستيقظًا ، لكنه شعر بضبط النفس من حوله.

تم تقييده ووضعه في كيس.

كان هناك شريط على فمه ، وتفاقم الشعور بالاختناق ، وعض باي يان لسانه ، وانتشرت رائحة الدم في فمه ، وبالكاد تخلص من الدوخة.

 أين أنا؟

هل هو مخطوف؟

حدق أرون عينيه قليلاً ، وغمرت الذكريات عقله.

 وفقًا لصوت الحوار الخافت من الغرباء ، يمكن أن يخمن أرون  أنه قد اختُطف بالفعل!

إن لم يكن غير متوقع ، فإن الخاطف كان لي داشاو من نفس المدرسة.

لي فيوين ، الابن الأكبر لمجموعة مجموعة لي، هو أيضًا المدير العام الحالي لفرع مدينة مجموعة لي في مكسيكو سيتي ، وهو أيضًا الصديق الحالي لصديقة أرون السابقة Jin Xuanxuan.

    "بوم!"

كان أحدهم يحمل الكيس وألقى الكيس المليء بكلمات واضحة على الأرض ، ثم مزق أحدهم الكيس.

"هاه! هاه!"

و أشرق ضوء القمر، ورئيس أرون  ظهرت من الكيس.

"ستينغ!" وصل شخص من ومزق تقريبا قبالة الشريط على فمه أرون.

 تجاهل أرون الألم ، واستنشق المكان الجديد ، وفي نفس الوقت نظر حوله بيقظة.

وقف إلى جانبه عدد قليل من الرجال في ثياب سوداء ، وكان كل منهم يرتدي قناعًا على وجهه ، ولم تنظر إليه سوى عينان خبيثتان ، وكان هناك أثر من الازدراء والازدراء في هذه العيون.

تحت ضوء القمر الساطع ، كان بإمكان أرون أن يميز بوضوح أن العديد من هذه المجموعة من الناس كانوا من السود والقوياء ، وحتى أن العديد منهم لديهم خصور وبنادق منتفخة.

"هل لي فيوين يجعلك تأتي"

 سأل أرون وهو يحدق في الناس الذين يرتدون ملابس سوداء من حوله.

"ولد الأبيض الصغير البشرة ، يبدو أنك لست غبيًا ، يمكنك تخمين ذلك؟"

   ابتسم رجل يرتدي أسودًا قاتمًا ، وكشفت 
كلماته الإنجليزية عن لهجة أجنبية فريدة. 

 خارق للطبيعة ( غير عادي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن