الفصل : النمر ضد الجنية السيف 2
السيف مثل المجرة من خارج السماء.
كان ضوء السيف المبهر رائعًا وغير معتاد ، حيث تسبب في ضغط الرياح غير الطبيعي في الفضاء المحيط ، وفي نفس الوقت جعل وجه ستاردست وجه الوحش الذي تم فصله بحجر كبير يُظهر نظرة الغيرة ، وركل قدميه ، وتجنب بعيدًا.
انفجار!
اصطدم ضوء السيف بالحجر ، وفي نفس الوقت تحطم ضوء النجوم الباهر ، تمزق الحجر الضخم مباشرة ، مصحوبًا بضوضاء عالية ، يضرب الأرض من السماء.
هاه!
ضوء السيف لم يبق ، كان لا يزال يلمع ، وضرب قوسًا رشيقًا في السماء ، وشق جسد الوحش.
في عواء الوحش ، تحطم معظم هيكله العظمي!
في غرفة اجتماعات مكتب البلدية ، نقلت الطائرة بدون طيار إشارة هذا المشهد بشكل متزامن.
بعد مشاهدة هذا المشهد من الصور ، تحدث عنه عدد كبير من الخبراء والعلماء واحدًا تلو الآخر ، وكانت وجوههم مليئة بالخيال.
اجتمع قادة التنظيم العنيف أيضًا لمناقشة هذا المشهد بصوت منخفض.
يمكن أن نرى من البيانات التي تم تحليلها من قبل المرؤوسين أن جنية سيف السيف تبدو قادرة على تمزيق حتى الفولاذ!
هذا النوع من الاستدلال يجعل وجوه هؤلاء الأشخاص الكبار الذين يسألون أنفسهم سيد القوات المسلحة البشرية تبدو قبيحة ، لأنهم اكتشفوا أن السيف الخالد قد أتى بدون أثر دون أثر ، وقد أتقن مثل هذه القوة الجبارة بمفرده.
كما تعلم ، قبل ذلك ، حتى لو قبلوا حقيقة وجود جنية السيف ، فإنهم لم يعتقدوا أن جنية السيف لا يمكن أن تسيطر عليها المحكمة.
لكن الآن أداء هذا الشاب ... يبدو أنه مليونيرا بسيف واحد؟
"حتى لو كانت دبابة ، فقد لا تكون قادرة على تحمل مثل هذه الطريقة ..."
"بمفرده وسرا ، مثل هذا الشخص هو الأكثر خطورة!"
"و ... لا تنسوا ، جنية السيف هذه مجرد شاب انضم لتوه إلى العالم!"
"... خلفه هناك طائفة سيف تيانهي التي لم تظهر أبدًا!"
انتهى النقاش ووسواس رؤساء ديوان المدينة.
في المكتب الإقليمي ، نظر القائد أيضًا إلى هذه الصورة ، وقد صُدم أيضًا من القوة الجبارة لجيانشيان.
بدا القائد متعبًا بعض الشيء وهو يفرك معابده ، وقال في نفسه:
"إحياء الطاقة الروحية ... المحنة العظيمة للسماء والأرض ... يبدو أنها مستحيلة الآن."
"أولاً ولد جنية السيف ، والآن هناك وحوش مستعرة ..."
"يبدو أن بعض خطط ومواقف المحكمة تجاه هذا السيف الخالد يجب إعادة التفاوض بشأنها."
أنت تقرأ
خارق للطبيعة ( غير عادي)
Science Fictionكوكب الأرض بعيد عن البساطة التي يبدو عليها رغم إختفاء ممارسة الطاقة لكن ممارس الطاقة لايزال خلف الكواليس في مختلف الدول والمنظمات تحصل في دول متعددة في العالم أسماء أخرى (التغير الكوني) بطل قصتي شاب أسمه أدريس عبقري ورث منت والديه بعد وفاتهم ، وجد...