(6)جنية سيف المجرة (14)

25 1 0
                                    

الفصل: رعب

في مبنى مكاتب المحكمة في عاصمة المقاطعة JX ، أصبحت غرفة الاجتماعات مليئة بالناس بسبب حدث مؤقت.

اجتمع المسؤولون العموميون وقادة البلاط الإمبراطوري ، بالإضافة إلى الخبراء من مختلف القطاعات والصناعات ، على عجل هنا في غضون ساعة بعد حادثة جبل التنين.

على جهاز العرض ، يتم تشغيل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بـ ستاردست سيف الجنية من الظهور إلى المغادرة على جبل التنين النمر.

رئيس قسم الأمن الذي يجلس في الأعلى يفرك جبهته بصداع. يجب أن تعلم أنه في غرفة الاجتماعات في هذا المبنى ، مر وقت طويل منذ أن كان هناك وضع مثل سوق الخضار.

ولكن لا توجد طريقة ، فإن التأثير الذي أحدثته جنية السيف هو حقًا عظيم جدًا!

في مثل هذه البيئة ، لا يمكنك سماع صوت طقطقة لوحة المفاتيح بدون ثقة.

الكل كان يناقش مضمون الفيديو بضراوة ، وصوت التعجب والنقض لم يتوقف منذ البداية.

وفي هذا الشاب يرتدي نظارات يكتب بجنون على لوحة المفاتيح.

بعد فترة طويلة نظر إلى القائد فجأة.

بعد أن شعر القائد بنظرته ، أومأ برأسه قليلاً ، ثم سعل برفق ، وأصبحت غرفة الاجتماعات بأكملها هادئة على الفور.

"شياو تشانغ ، تحدث عن النتائج من جانبك." أومأ القائد بارتياح ونظر إلى الشاب الذي يرتدي نظارة والذي ضرب لوحة المفاتيح من قبل.

كان الشاب متوتراً بعض الشيء ، وبعد أن أخذ رشفة من الماء بدأ يقول:

"من خلال التحليل الفني ، يمكن الحكم على أن الفيديو تم تصويره بالفعل ، وليس هناك أي أثر لاحقًا".

بعد وقفة ، أظهرت عيون شياو تشانغ مظهرًا رائعًا: "علاوة على ذلك ، يمكن الحكم على كل شيء مسجل في الفيديو على أنه منتج تصوير ، وليس منتجًا آخر".

عندما سمع القائد الكلمات ، أومأ ببطء ، ونظر إلى الآخرين ، وقال بجدية:

"إذن ، هل من الممكن أنه فعل شيئًا ما في المشهد مسبقًا ، ثم خدع الجميع؟"

أوم ... ناقش الجميع بصوت منخفض مرة أخرى ، وكان محتوى المناقشة حول ما إذا كان من الممكن التخطيط المسبق على التنين النمر.

بعد بعض النقاش ، قال رجل عجوز فجأة:

"هذا الاحتمال ضئيل للغاية. بعد كل شيء ، يمكن تزوير أشياء أخرى ، ولكن لا يمكن تزوير سرعة الرحلة. وبقدر ما أعرف ، لا يمكن لأي دعائم أن تجعل الناس يطيرون في السماء بهذه السهولة."

بجانبه ، تدخل رجل يرتدي زي طاوي بحماس:

"أهم شيء لا تتجاهل أهم شيء! ربما يكون التنين والنمر من ذوي التقنيات العالية ، ولكن كيف نفسر الرياح المفاجئة والرعد؟"

 خارق للطبيعة ( غير عادي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن