2 النمر الحجري (21)

8 1 0
                                    

تقدمت مجموعة من الناس ، وأجروا مكالمات هاتفية ، وأخذوا الرجال إلى الرجال ، وكانوا خائفين من أن يحدث شيء للمزرعة ، وإلا فلن يتمكنوا من الهروب إذا سقطت العقوبة.

بعد اتجاه الصراخ ، ركضت مجموعة من الناس يلهثون.

في هذه اللحظة ، بدا هدير سيف طويل.

مصحوبًا بصوت هتافات السيف ، سقط سيف طويل رائع محاط بالنجوم من السماء واخترق الأرضية الخرسانية للمزرعة.

انتشرت تموجات ضوء النجوم مثل الموجة ، مخيفة الجميع للتوقف.

نجح التغيير المفاجئ في منع الجماهير ، ورفعوا رؤوسهم دون وعي ، ورأوا شابًا وسيمًا بشفاه حمراء وأسنان بيضاء في السماء ، وكلها تنضح بالنجوم الناعمة ، تتساقط قليلاً من السماء.

"من هذا؟"

"لاو تشانغ ، كم شربت الليلة؟"

أذهل الشاب الجميل الذي نزل من السماء الجميع ، وبينما كانوا يشاهدون ، نقرت أصابع ستاردست سيف الجنية بخفة على مقبض السيف ، واقفًا هناك بثبات.

صاح أحدهم بغضب من خلال النبيذ: "من أنت!"

"في السيف الطائفة السماء المرصعة بالنجوم ستاردست ، هنا ... ليس من المناسب البقاء هنا لفترة طويلة ، يجب عليك المغادرة."

لم يكن تعبير ستاردست سيف خالد حزينًا ولا سعيدًا ، حيث نظر إلى مجموعة الرجال المسنين في حالة سكر بلا مبالاة.

"أنت!"

كان أحدهم ثملاً قليلاً ، وفتحوا أفواههم للتهديد بالاتصال بالشرطة ، لكن بفم واحد فقط ، شعر الجميع أن عيون الشاب الأبيض العميقة شحذت فجأة.

هناك المزيد من المزاج الذي لا يمكن تفسيره على جسده ، مزاج مرعب مرات لا تحصى أكثر من رأس القرية!

كانت هالة نبيلة لكنها قوية لا يمكن انتهاكها.

وتحت هذه الهالة ، اندلعت طبقة من العرق البارد على ظهر الجميع ، وخفت جيو جين أيضًا كثيرًا.

"غادر بسرعة".

"سيكون قريبًا غير آمن هنا!"

كان تعبير ستاردست لا يزال غير مبال ، وبعد أن قال هذا ، رأى السيف الطائر يطن تحت قدميه ، وطار نحو أعماق المزرعة وهو يحمله.

"اللعنة!"

أثناء الطيران بالسيف ، جعل مثل هذا المشهد هؤلاء الناس مذهولين ، كل ذلك بنظرة رعب!

بعد فترة طويلة ، صاح أحدهم باسم: "جنية السيف !؟"

غرق قلب لاو تشانغ.

وعلى الرغم من أنه كان مرتبكًا بعض الشيء ، إلا أنه كان يعلم أيضًا أن هناك شيئًا ما خطأ ، لذلك سرعان ما أخرج هاتفه الذكي للاتصال بالقائد.

 خارق للطبيعة ( غير عادي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن