وصول الجنية (33)

13 0 0
                                    

فوق الغيوم البيضاء ، طار ستاردست بسيفه ذو اليدين على ظهره ، غير مقيد ومريح بشكل لا يوصف.

غطته القوة الإلهية الشبيهة بالنجوم ، بحيث لا يخاف من البرد والحرارة ، وكان مظهره الوسيم أكثر استثنائية تحت خلفية القوة الإلهية.

JX هي مقاطعة سياحية رئيسية ، والطرق في السماء لن تكون مزدحمة أبدًا.

تقريبًا عندما كانت ستاردست تحلق في اتجاه المدينة ، أقلعت أيضًا طائرة ركاب من مطار في المدينة ، ووسط هدير المحركات ، اخترقت الطائرة السحب تحت تأثير التيارات الهوائية وانطلقت نحو طبقة الستراتوسفير الأعلى. اذهب بعيدا فارغة.

"هاه؟ طائرة؟"

فوق فيجيان ، رمش عينه ستاردست ، نظر إلى الطائرة الضخمة ، سأل ستاردست نفسه أن هذا الشيء يمكن أن يسحقه على مستوى القوة.

ولكن إذا كنت تريد تدمير طائرة ، فربما يكفي القليل من استهلاك الطاقة النجمية.

"هذه هي ميزة الجانب الغامض!" ظهرت ابتسامة على وجه ستاردست الوسيم ، وكان راضيًا جدًا عن قوته الحالية.

عند مشاهدة الطائرة وهي تطير إلى سماء أعلى ، تغير تعبير ستاردست في هذا الوقت ، لأنه رأى لتوه فتاة صغيرة مستلقية على نافذة الطائرة وتنظر إلى الخارج ، بدت وكأنها ترى نفسها.

الفتاة الصغيرة لطيفة للغاية ، وليس أسوأ بكثير من تلك الرموز التعبيرية الحمراء الصافية ، والتي جعلت ستاردست للحظة ، ثم ابتسم لها ببراعة.

بالمناسبة ، فإن المقارنة البعيدةلستاردست ، المستوحاة من القوة النجمية ، قلب النجوم المتكثف من القوة الإلهية جعلت الفتات الصغيرة مندهشًا.

في الطائرة ، بجانب رجل يرتدي ملابس عمل ، جلست لوليتا الصغيرة وشدت كم الرجل بحماس:

"أبي ، أبي ، لقد رأيت لي جنية السيف للتو."

عند سماع الكلمات ، فرك الرجل رأسها الصغير بشكل مدلل: "حقًا؟ إذن عليك أن تكبر بسرعة ، ويجب أن تكون أجمل من لينغ أير لترى جنية السيف الحقيقي."

تراجعت لوري الصغيرة ، واستدارت ، ونظرت إلى ستاردست ، الذي كان غير مرئي من بعيد. في رأسها الصغير ، تخيلت قصة جنية السيف والجنية ...

...

فيلة عائلة لي، في نظر الناس العاديين ، إنها بالتأكيد ليست موقعًا جيدًا.

الموقع بعيد ، ولا توجد منطقة تعليمية ، ولا توجد مستشفى ، أو حتى مركز تسوق.

 خارق للطبيعة ( غير عادي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن