(4) جنية سيف المجرة (12)

26 1 0
                                    

الفصل ( 9 حبات سماوية) في جبل التنين و النمر

يصبح الطقس في الجنوب مزعجًا بشكل خاص في فترة زمنية معينة.

كم هذا مستفز؟ السماء دائمًا مغطاة بالغيوم ، تتراكم الكثير من بخار الماء.

حدث أن بخار الماء لا يمكن أن ينزل بسعادة ، وكان لابد أن يتدفق ببطء وببطء مثل انتظار التبول المتكرر.

في بعض الأحيان ، يكون من الطبيعي هطول الأمطار في الجنوب لمدة نصف شهر. باختصار ، إنها كلمتان ، وهذا أمر مزعج للغاية.

يمكن أيضًا اعتبار المنطقة التي يقع بها جبل التنين النمر على أنها منطقة مزعجة للغاية ، لذلك حتى بعد الساعة التاسعة صباحًا.
لا يزال جبل التنين النمر بأكمله مغطى بالضباب الأبيض ، مثل أرض الخيال على الأرض.

كمكان مقدس كبير في تشيانغو دومين ، تم تطويره وفقًا للطريق السياحي ، وحتى في مثل هذا الطقس ، فإن جبل التنين النمر بها عدد كبير من السياح.

اندفعت الدخان الأخضر إلى السماء من القاعة الرئيسية على الجبل ، مثل تنين البخور.

لم يسقط المطر ، ولكن بسبب ليلة أمس ، بدا لونغوشان طازجًا ...

يبدو أن الجو التقوى للطاوية قد غطى كل ركن من أركان جبل لونغو ، فالقساوسة الطاويون
الذين يرتدون أردية طاوية يشبهون أسياد الطاوية ، وكل حركاتهم تظهر تفوقهم قدر الإمكان.

وفي هذه اللحظة ، بدت ضجة تعجب كاملة على جبل التنين النمر

على الفور ، بدا هذا الصوت معديًا ، مما جعل الجميع في جبل التنين النمر يصيحون واحدًا تلو الآخر!

"ماذا حدث!"

رفع كاهن طاوي عجوز رأسه مفاجأة.

هكذا...

كادت عيناه لا تخرجان ، وصرخ فمه.

رأيت نورًا سيفًا قادمًا من السماء في السماء النيلية ، مثل مجرة ​​عبر مسافة لا نهاية لها في لحظة.

اقترب ضوء السيف ، وكان بإمكان الجميع رؤية الشكل بوضوح في ضوء السيف.

رأيت فتى يرتدي ملابس بيضاء بشفاه حمراء وأسنان بيضاء يأتي بسيف طائر مثل المجرة.

الموقف اللامبالي مثل الجنية الطائرة من السماء جعل الجميع مذهولين.
بعد أن اقترب الصبي من جبل التنين النمر ، تباطأت سرعة الصبي فجأة ، وفي النهاية تم تعليقه في الهواء.

بدا وجه الصبي متوترًا ، كما لو كان يواجه جبل التنين و النمر ببعض الخوف.

وقف جميع السائحين دون وعي منتصبين ، ويرتجفون في كل مكان ، وشعروا بالتأثير البصري العظيم الذي جلبه لهم الصبي ذو الملابس البيضاء!

 خارق للطبيعة ( غير عادي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن