(7)جنية سيف المجرة (15)

18 1 0
                                    

تحصل معركة بين ستاردست و رجل أصلع ذو
محاط بالهب الأحمر البرتقالي.
رأيت أنه يقرص تكتيك السيف بيده اليسرى ، وانتقد سيف درب التبانة للأمام في ضوء النجوم.

في الوقت نفسه ، مد يده اليمنى للحصول على ربتة ، وسقطت جولة من الشمس الوهمية من السماء واصطدمت بسيف النجم البارد المغطى بالنجوم.

النار في السماء على الرغم من أنه لا يضاهى مع القوة الحقيقية للشمس ،

لكنها موجودة بالفعل.

ينتمي الهجومان المختلفان تمامًا إلى قوة النجوم ، لذا من زاوية معينة ، كانا متطابقين بشكل متساوٍ.

وسط الانفجار الصاخب ، انفجرت شمس اللهب القرمزي وضوء النجوم الواحد تلو الآخر ، ودمرت الجبال والغابات المحيطة.

مد ستاردست يده وأشار ، اقتحم سيف هان شينغ في هالة سيف ضوء النجوم ، تاركًا علامة سيف على الأرض.

من خلال الاستفادة من جهد تحليق النجم البارد نحو القناة الفضائية ، احترق الرجل الاصلع فجأة بلهب مستعر ، ولف طبقة من ضوء النجوم حول سطح جسده ، مما أدى إلى تغيير شكله.

في النيران ، ارتفع الرجل الاصلع في السماء ، ثم استلقى في الهواء ، وتحت قوته النجوم ، كان يحترق بنار الشمس المستعرة ، محطمًا نحو الأرض مثل كرة المدفع.

فقاعة

بضجيج عالٍ ، تزلزل الأرض الجبال

زحف الرجل الاصلع من الأرض في حالة ذهول ، يراقب بارتياح ما تسبب به ، بعد أن تعمد ترنح بضع خطوات على الأرض ، طار في المسافة في النيران.

بعد الاندفاع من الجبال والغابات ، أشعل الرجل الاصلع النار على جسده ، ثم عاد إلى الجبال.

طار صوت في الهواء.

في الواقع ، بعد يومين فقط ، اكتشف حارس الغابة المشهد بعد الحرب في الغابة.
تم الإبلاغ عنه في الأصل وفقًا للإجراء. وبسبب الأمر الصادر من المقاطعة ، تم وضع المعلومات قريبًا في المكتب. قبل القضية.

◾◾◾◾◾◾◾◾◾◾◾◾◾
سافر أدريس إلى الصين بعد علمه بأحداث
جنية سيف في جبل التنين.

"سأخذ أجازة و التحقيق في الحدث الخارق للطبيعة" أدريس
وقدمت طلب لقاعة فنون الدفاع عن النفس.

" لا يوجد شيء للحفاظ على لياقتك أكثر من فنون الدفاع عن النفس الوطنية ، ويمكنك استيعاب المعرفة المقابلة لفنون الدفاع عن النفس الوطنية باعتبارها المرحلة الأولى من نظام التدرب الخاص بي"

لا يعرف أدريس ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا. على أي حال ، يشاهد التلفاز أحيانًا ، وعادة ما يرى أن أسياد فنون الدفاع عن النفس الوطنية يتم ضربهم على الأرض من قبل الملاكمين ...

 خارق للطبيعة ( غير عادي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن