طائفة سيف تيانخه! ستاردست جنية السيف!
في هذه اللحظة ، كان لي زانغتشي قد أطلق بالفعل بحرًا عاصفًا في قلبه ، ولم يكن يتوقع ظهور مثل هذه الشخصية الخيالية في ندوة الزراعة.
مع احمرار وجهه ، كان رد فعل ساقي لي تشانغ تشي أسرع من رأسه.في ثلاث خطوات وخطوتين ، جاء لي تشانغ تشي إلى ستاردست.
فقط في هذا الوقت كان رد فعل.
اللعنة! لماذا هرع إلى مقدمة جيان زيان فجأة؟ هل ستصطدم بالجنية؟
نظر إلى ستاردست بتعبير مذهل ، فتح لي تشانغ تشي فمه ، لكنه لم يعرف ماذا يقول.
أول؟ جنية؟ أبطال؟ طاوي؟
على وجه الخصوص ، لم يفكر لي تشانغ تشي حتى في كيفية تسمية هذا السيف الوسيم الجنية أمامه.
في مواجهة شخص ظهر فجأة أمامه وسد طريقه ، تصرف ستاردست مندهشًا للغاية ، حيث نظر إلى لي تشانغ تشي بعينيه الصافيتين.
كانت عيناه مليئتين بالتساؤل المطلق وعدم الفهم.
"اهلا كيف انت..."
ظهرت قوة وزخم السيف الخالد في ذهنه ، وأطلق لي تشانغ تشي مثل هذه الجملة عندما كان رأسه ساخنًا.
بعد أن تكلم ندم على ذلك وتمنى أن يعطي لنفسه فمًا كبيرًا ألا يعني التحدث إلى جنية السيف هكذا؟
لحسن الحظ ، لم يُظهر ستاردست سيف خالد أي تعبير عن عدم الرضا ، بل على العكس من ذلك ، بدا أنه مهتم جدًا بهذا الاسم ، وبدت عيناه تضيقان.
بعد الوميض ، اتبعت ستاردست سيف الجنية طريق لي تشانغ تشي وابتسمت وقالت ، "مرحبًا ، كيف حالك."
رفرفة ~
بعد التحدث ، ضحك ستاردست سيف الجنية على نفسه ، وقال بطريقة مضحكة: "الطريقة التي تقول بها مرحبًا هي خاصة جدًا.
يبدو أن المعلم على حق ، الانضمام إلى العالم يمكن أن يفاجئني حقًا."بعد وقفة ، نظرت ستاردست سيف الجنية إلى لي تشانغ تشي : "سمعت أن هناك ندوة حول زراعة الخالدين هنا لفهم عالم الممارسة الحالي. هل أنت نادل هنا؟ أنت أكبر سنًا بقليل ..."
اختفت ابتسامة لي تشانغ تشي تدريجياً عندما سمع الكلمات: "هذه ملكية لي ، وقد نظمت أيضًا ندوة حول الخلود".
"يا."
نظر ستاردست سيف الجنية إلى لي تشانغ تشي بشكل غير متوقع ، وقال فجأة ، "هل أنت سيد هذا المكان؟ يجرؤ على السؤال عن الطوائف والطاويين الموجودين هنا؟"
أعطى لي تشانغ تشي ابتسامة ساخرة ، أيها الزميل الطاوي؟ أين سأقدم لكم زملائي الطاوية؟ إذا كنت أعرف صديقًا طاويًا ، فلا يزال عليّ البحث عن الحقيقة بالعمل الجاد.
أنت تقرأ
خارق للطبيعة ( غير عادي)
خيال علميكوكب الأرض بعيد عن البساطة التي يبدو عليها رغم إختفاء ممارسة الطاقة لكن ممارس الطاقة لايزال خلف الكواليس في مختلف الدول والمنظمات تحصل في دول متعددة في العالم أسماء أخرى (التغير الكوني) بطل قصتي شاب أسمه أدريس عبقري ورث منت والديه بعد وفاتهم ، وجد...