ما أصعب أن تبكي بلا دموع وما أصعب أن تذهب بلا رجوع وما أصعب أن تشعر بالضيق وكأن المكان من حولك يضيق
ما أصعب أن تتكلم بلا صوت أن تحيى كي تنتظر الموت
ما أصعب أن تشعر بالسأم فترى كل من حولك عدم ويسودك احساس الندم على إثم لا تعرفه وذنب لم تقترفه
ما أصعب أن تشعر بالحزن العميق وكأنه كامن فى داخلك ألم عريق تستكمل وحدك الطريق
بلا هدف ....
بلا شريك....
بلا رفيق....
وتصير أنت والحزن والندم فريق وتجد وجهك بين الدموع غريق ويتحول الأمل الباقي إلى بريقما أصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديق....
بلا رفيق....
بلا حبيب....
تشعر أن الفرح بعيد تعانى من جرح.. لا يطيب جرح عميق.. جرح عنيد جرح لا يداويه طبيب ما أصعب أن ترى النور ظلام ما أصعب أن ترى السعادة أوهام وأنت في غربتك وحيد.........دخلت عليه جان كاعد وعمتي واخوانه ونسوانهم يمه بقيت احوس اريده يصعد للعشره واني منتضرته اليوم لازم اخصمهه واقنعه تعبت واني انتضر تعبت من نضرتهن الي كانوو اني بيدي.....
افكر وخايفه يرفض...
صعدت انتضره بلغرفه...
انفتح الباب ...
دخل ...
ذب الفانيله واخذ فرشته من الميز خله معجون ..بقيت ع كعدتي وعلبة الذهب بيدي اهز برجلي متوتره...
انتجه ع الميز باوع على انعكاس صورتي بلمرايه عكد حاجبه...
..خير شكوو تباعيلي هيج...
.وكفت ومشيت بتجاهه وحجيت بدون ما اسكت ..
هاك هذا ذهبي بيعه وتعالج بي الله يخليك فرحني..
بس حجيت هاي الجمله خزرني حسيت عيونه راح يطلعن ضرب العلبه فزيت ورجعت ليوره وعيني على العلبه النكسرت وحسيت بحرارت الراشدي على خدي............
شتااا وبارد وكلنه كاعدين بغرفة حبوبتي يم الصوبه حتى الجهال مدثرين يم امهاتهم كامشه ورقه وقلم واشخبط حتى محد ينتبهه جنت خايفه وحبوبتي كدامي اتقسم ع الجناين...
خااايبه حمديه الفرخ نايم ماتشوفينه يععععع من فلك طرج انفصم ضهره جاااا هيج تشيلي ...
.عمه مادري وعلي هذا هل بعده نايم..
منتضرتهه تجي حتى اتنفس احس الهوى واكف ابلعومي شلون لو لكفوهه شلوون لو احد شافهه ...
سمعت صياح محمد ...
للللك راااائد راااائد وينك جيب سلاحك بسرعه بسررررعه...
كلهه طفرت على صياحه بس اني الوحيده الماكدرت اكوم بس اكوم اوكع حسيت روحي طلعت اااانتهينه سترك ربي سترنه....
.................
وكعت دشداشتي مني انترست ماي دنكت اخذهه حسيت شي نبت بضهري ...
اريد اعيط ...
اريد التفت...
ما اكدر ...
ولا اكدر اطلع...
ولا اكدر اضل واكفه..
النفس وكف خفت حته اتنفس وانه احس الاضافر نبتت بضهري وصوت النفس باذني ......
شاغت روحي من الوجع خوف ورهبه مكدرت حته التفت سمت صوت زينب اجت تدردم على فاطمه وخرت الايد عني بسرعه عطت بعلو حسي زززززززززينب................
يابويه وعلي طلعت روحي يعني اني لشوكت اضل هيج مخليني بس للخدمه ...حضج هذا جلبو اله اخوج يزوج يله يزوجوج شوفي تالي وين تصفه....
انتي صدك تحجين خاااب مررريض محد ينطي مره ياربي هوو مريض اني شذنبي ضاله هيج...
احبايبي انتضروني كم يوم وانزل اول بارت......
القصه حقيقيه والابطال ويانه انتضررروني.....
الغلاف تصميم الجميلهfofo047 شكراا لكي من القلب❤
أنت تقرأ
روح مزيفه
ChickLitعائله من عوائل العراق وقصص الاربع فتيات لكل منهن قصه ..يتُم....حب.....قتل....رعب