روح مزيفه،،،،،
أبي سلام على روحك النائمة لمدة طويلة، ورائحتك المختبئة في جوف الأرض،
جعلك الله في النعيم، ورزقني رؤيتك يا حبيب. من يملك أباً فليحافظ عليه فو الله الشوق بعد الممات قاتل.ألف كلمة وكلمة لا تزال عالقة في حنجرتي كالغصة لم أخبرك عنها قبل رحيلك، أولها أحبك أبي وأشتاقك كثيراً،،،،،،،
كلنه واكفين ومنتضرين عمي ينطق ويكول ابوي وين ...
اشوف امي ترجف واكفه كدامه تباوع على تفاصيل الحزن الي بوجهه ....
حسنه.حاااجيني خويه ليش وجهك مغبر حاااجيني وينه حامددد؟؟
عباس. دموعه نزلت وهوه يباوعنه واحد واحد خله ايده على وجهه وصااح صيحه رجتنه من قوتهه...
راااااااااح خووويه راااااح حزام ضهررري رااااح وكسرنه رااح بويه عليمن استند ررربي....
زهور.شفت عمي هيج حسيت بخووف ورجفه لزمتني صدك ما اعرف الموت شنو بس رهبة الصريخ الصار وطيحت حبوبتي الحارو بيهه محمد وكاضم وعماتي يتصارخن شفت زهراا كطعت شعرهه وتصيح بوووووويه بووويه ليشش ليش عفته بووويه البارحه انته يمنه شلوووون ياربي اريد ابوووي ماااشبعت منه ربيييي لا تيتمنه....
اباوع على امي من صرخ خالي حته رمشه مرمشت اجت بقوه كمشته من دشداشته ....
وين راح....عوووف البجي حاااجيني عبااس حامد وين وين عفته واجيت موو كتولي راح انجيبه موو كتولي مابي شيي هذاا فراشه نزلته بلهول خاف يجي تعبان وميصعد عبااس حاجيني خوووويه....
جان عمي عباس منهاررر ويعيط مااات اكلج ماااات راح من ادينه بعده بشباااابه رررربي شلووون احطه بلكبررر شلووون الجبل حااامد يرووح ليش ربي ليش الزين تاخذه للللليش؟؟؟
من سمعت امي هيج طاحت ايدهه من عمي وكامت ترجع ليوره وتصيح لااا لاااا ميعوفني حامد حبيبي ميعوفني هوو حلفلي بلعباس يبقه وياااي الاخر نفس لاااااااااطاحت امي خوفتني واني اشوفه طايحه عله ركبهه حطة ايدهه بلكاع وصرخت حااااااااااااااااامدددد يممممممه حاااااااامد يحبيبي يممممممه يمممممممه مالي عيشه بعدك اخذني ويااااااك لااتخلينييي اخذني حااااامددد بس هذاا الكالته وطاحت بلكاع كلهه....
زينه. جنت خاتله بزويه وصامه اذني اخاف من الصوت اشوف عماتي شالن امي ويصرخن منا امي ومنا حبوبتي رحت يم زهرا اشوفه تصرخ بويه و بويه واني ابجي عله بجيهه وافكر شوكت يجي ابوي حته اروح وياا انام واشرد من صريخهن...
زهراء بووووويه لا تيتمنه لا تعوفنه بويه يلحنين منووو النه بعدك وعلييي محد يرحمنه بويه ليش عفتنه بووويه ماشبعت منك وعلي ما شبعت ولج ززززينه جيبي ثوووب ابوووي اريد اشمه اريد اشبع نفسي منه جيبي....
أنت تقرأ
روح مزيفه
ChickLitعائله من عوائل العراق وقصص الاربع فتيات لكل منهن قصه ..يتُم....حب.....قتل....رعب