البارت ٨

184 23 28
                                    

دخلنه جوه النسوان تستقبلهم بلهلاهل....

   نباوع للعرسان من الشباك كامشين ايد  بعض شحلاتهم...

اصدقائه يهوسون هاي الرادهه وهاي التمناهه بت الشيخ لابن الشيخ جبناهه...

سمعنه شخطت سياره وصوت طلق  نرعبنه من الصوت فجا رفعت راسهه العروس فازه طاح البركع وطلع وجهه فاتحه عيونهه حيل وكاضم صافن بيهه ويباوع لضهرهه مصدوم متفاجاء وميعرف شيسوي ....

طلعنه نركض رجلينه محملتنه من الهبطه صوت صريخ النسوان وهوست الزلم....

صوت رجال برى يصرخ مااادريي فللللتت والعبااااس بلغلط مااادرييي  ياااابووويه ضعتتت يااابووويه...

طاحت العروس بين ايد كاضم وهو بس صافن فاتح عيونه حيل ويردد سمر حبيبتي ....
ميريد ايصدك راح تعوفه ..

تحول البياض حمار وهيه بين ايده جان منضر خواتهه منضرهه منضر كاضم منعرف عليمن نبجي وننقهر لو العروسه الي مدامت فرحتهه بعدهه متهنت...

موقف شماا اكتب عنه ميتعبر بسبب ناس جهله  تعبر عن فرحهه بلاسلحه بسبب الرمي العشوائي  صارن طلقتين بضهر العروس وراحت فرحتهم تبخرت حل مكانهه المصايب موو مصيبه مصيبة كاضم امهه من تعرف خواتهه ومصيبة صديقه الرمى  وصارت بلعروسه..
جان يصرخ صريخ  مفجوع خايف مستقبله راح بسبب طيشه جاي يتباهه بسلاحه ....

كاضم.سمرر سمرر حبيبتي كومي سمرر لاتغمضين لا تعووفيني سمررر كووومي فتحي عينج  عاينيني عايني حبج بعيوني...

جانت فاتحه عينهه تباوعله وتحجي بصوت ناصي مسمعنا لان بعيده علينه بس هو صوته عالي...

..كومي خلينه نعيش احلامنه كووومي...
جااا انتي موو كتي اعيشك ملك جا شو  بس دخلتي لبيت طحتيي كوومي..

خافو عليه عمامي جروو منهه يردونه يوخر لان مجان يحجي بوعي ويردون ياخذونهه للمستشفه صرخ بيهم بكل علو صوته...

...ميييلووو عنييي لحد يجيسهه ميلوووو 
عباس.بويه اذكررر الله البت راح اتموت ناخذهه للمستشفى ..

كاضم.انه انه اشيلهه هااي بت كلبي ما تصير بيد احد غيرري لااا تغمضييين سمرررر لااا تغمضيييين..
شالهه بين ايده وهوه يمشي طاحت ايدهه منه هو شافهه وتخبل ..
سمرررر لاااااا سممممممررر سممممممممر لاااا لاتعوفيني السيااااره السيياره بسرررررعه.. دخلهه بسياره وهو مستمر بصريخه بسررررعه يمعووودين راااح ترووح من ايدي بسرررعه شخطوو السياره وطارو بيهم...

احنه محد انتبهلنه كلنه برى حتى بدون عبي من الموقف نسينه نفسنه .....
بحياتي ممتاثره هيج وباجيه  احس عيوني صارت ناار نعي النسوان صطرنه وصريخهن وصريخ كاضم اليكطع الكلب
خواتهه فقدن بس امهه مجانت جايه لان عاداتهم بس خوات العروس يجن  بنات عمتهه وخلاتهه اثنين الكطعن روحن صريخ وبواجي مجنت منتبههتلهم كد منتبهت لكاضم احسه انهار وميعرف شيكول وشيسوي .....
كلشي انكلب بلحضات الولد صاحبه اخذو للمركز كبل وهو منهار ...

روح مزيفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن