حلقه ١٤

132 21 4
                                    


زينه.. جانو يمنه خطار  كاعدين بديوانيه وانه كاعده فوك وحدي يم الشباج اباوع على ضوء القمر ...

مشتاقتله احس روحي تايهه بلايا
بس بعد لازم انسى ختنكت حيل وكعدت ابجي طفت الكهرباا وانه بقيت بمكاني اباوع من الشباج بارده والبرد احسه يكص بوجهي بس بقيت كاعده بلكي ارتاح ...

محد يمي وضلمه ادري ميصير ابقى وحدي بضلمه بس لان مختنكه حيل ما اريد احد يمي  سمعت صوت نفس وشفت خيال كدامي جبير نكمشت من ركبتي انكطع نفسي وضغط قوي واحد يمي بس ما اشوف هل مره الوحيده الطلع بيهه صوتي صرخت بكل قوتي يمممممممممممممه الحكووووليييي..

زززززينه ...هههههههه...زززززينه...

ما اشوف بس خيال   ضخم وهيه تضغط مستمره واني اصرخ لحكووولي بده صوتي يختفي  الهوه انكطع سمعت صوت ركض  وخر عني جريت نفس  قوي ...

رائد.شصااار شنيي زينه شمالج  ؟؟

لايت جيبوو شي خلونه نعاين  شنهوو الصار..

حسنه.شمالج يمه شني الجاج؟؟

زينه.كلهم واكفين فوك راسي  وانه نهديت ابجي واحجي..

تريد تخنكني متت انه لوو ما جاييين ما اكدرر بعد شووفولي جااره وعلي امووت  ...

رائد.ياهي التخنكج  هو انتي ياهوو يمج حته يخنكج...

زينه.الجنيه رائد انه الجنيه تلحكني دوم تخنكني وتصيحني وتجيني اشوفهه دوم وانه مليت تعبت منهه خلصووني...اباوعلهم كلهم مستغربين عبالك كدامهم وحده مخبله وما مصدكيني...

شمالكم تعاينولي هيج شنهي ما مصدكيني اكلكم وعلي هسه خنكتني اجيت امووووت...

رائد..يمه شنهي السالفه كبل من كعدت تصرخ والبزونه وهسه  مخنوكه تصرخ شمالهه..؟؟

حسنه .والله مدري يمه هم كالتلي بس كلت تتخيل ..

رائد.صكد عود يمه جاا لما يصير بيهه شي ما خذيتيهه لشيخ يقره عليه شي ؟؟

حسنه.لاوالله يمه ما رحت كلت تتخيل فتره وتنسه..

رائد.باجر اخذج لشيخ ونشوف شني لبيج كومي اقري قران هسه اخذيهه سهامه لا تخليهه وحدهه...

اجت سهام انطتني ايده شفت البنات يباوعلي خايفات مني ..

انه ماريد احجي ادري يضلن يخافن مني بس شسوي توازيت.....

زهور.جنت مستحيه حيل واحس روحي متقيده اهنا ولو همه كلهم حبابين  ونور ورقيه جايات خطار حتى ماخلني امد ايدي  همه ماعدهم جناين انه اول وحده  وقبلي كاظم من عرس مرته ماتت وبعده لهسه ممفكر يتزوج....

صبن غده البنات جانن مسويات تبسي وتمن وكاعدين كلنه سوه نتغده وانه كاعده يم عماد  اكل بس مو براحتي  مستحيه...

روح مزيفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن