فاطمه.مادري زينب شلون بهلسرعه حبت امجد اتعجبت على قوتهه وكفت بوجه الكل علمود امجد وبيوم الخطبهه خالد من ابوي انقهرت عليه بعدين كلت تتعود ممفكره لهدرجه راح تعارض دخلت علينه بلغرفه جنه انه وامي وابوي وعمه ابتسام يمهه قوري الجاي تشرب وتسولف...
اندفع الباب بقوه كلنه فزينه نباوع زينب واكفه بس ما متوازنيه منتجيه على الباب وفحطانه حجت بصوت ناصي حته ماسمعنا وطاحت من طولهه ...
اسماء.يممممممه ولج يممممه شجاج...
عمه شالت راسهه خلته عله رجليهه وتضرب بيهه راشديات وجهه جنه نوميه انريدهه تصحى ماكو ابوي ركض شالهه خلينه الحجاب على راسهه وركض بيهه لسياره جانت فاقده شكلهه مال موته بقينه ندك ونلطم امي وعمه راحن وياهه للمستشفى على هوستنه نزلن البنات وعمه حسنه مخلوسات كلشي مافتهمن مني ...حسنه.خااايبه عمه فهميني شصاايرر اهلج وين..
فاطمه.اخيتي ماتت عمه طاحت وجهههه .. وجهه يخووف صاار ...حسنه.يمممه سوووده بوجهي ولج البت توهه كلشي مابيهه مثل الورد شمالهه نهو الصار..
زهور.يححح فاطمه بس فهميني شبيهه وين راحوو كاافي بجي رحمه لولديج احجي عدل زينب توهه قبل لا اصعد كلشي مابيهه شجاهه...
زينب.مدرري وعلي مدري دفعت الباب وكفت حجت وطاحت حلكهه ابيض ووجهه اصفر يمممه بس لا ماتت كله منهم هممه خلووهه توصل لهنا...
حسنه.اذكري الله يممه كومي صلي وادعي بلكي الله يشغف عنهه...
زهور.بقينه ندعي ونصلي وامي ادك وماكو طلعو حتى تلفوناتهم ناسيهن بلبيت وضلينه لليل بقلق اجو الولد وعرفو بصار ...
رائد عودً صدك شجاهه الصبح كلشي مابيهه هسه انه راح اروح وراهم ...حيدر وين وياهم؟؟
حسنه.والله يمه ما ادري حيدر ماشفته وهمه ادك عليهم ماكو فدوه رحتلك انتضرني البس عباتي وخذني وياك..
رائد .وين ترحين يمه والبنات ياهو يمهن...
حسنه.يممه ما نتاخر نشوفهه ونرد...
رائد.لا لا يمه مايصير البيت يبقه تايهه بس البنات بي كلشي يصير بيهه الدنيه انه عودً من اوصل اخابرج ...حسنه.يله يمه جا روح بس موو تنسه خابرنه بالنه يمكم..
رائد.انشالله يله في أمان الله..
..الله وياك يمه..زينه .بقينه ننتضر يمته يوصل عماد ويخابرنه....
بالنه يمهم تقريبا ساعتين وخابر امي طمنهه هيه بخير سولهه غسيل معده لان ماخذه كميه علاج جبيره محاولت انتحار لطمت امي على خدهه يعععععع صدك جذب شجاهه البت تريد تكتل رويحتهه تخبلت...
اتفاجئنه معقوله لهل درجه اتحبه شنوو هاي تكتل روحه لان حست راح تنحرم منه هااي خبله موو صاحيه روحج هاي العزيزه شدكولين لربج باجر ...
أنت تقرأ
روح مزيفه
Literatura Femininaعائله من عوائل العراق وقصص الاربع فتيات لكل منهن قصه ..يتُم....حب.....قتل....رعب