حلقه ١٢

169 23 8
                                    

اذا تارس خلايا البال...

شلون انساك چا گلي....

أسماء.وافق ياا من فدوه رحتلك وعلي كلبي خلص من هسالفه يوميه سالفه يووميه مصيبه خلصنه الله يخليك حسين...

حسين.اووووف منجن شليتن حالي شوفي يا اسمااء وهاي كدام امي وابتسام  راح انطي زينب بس مناا ونتهت وياهه لوو تجيني ميته هم مالي غرض بيهه وانتي المسئوله...

ابتسام.ياا اسم الله خويه جا هو غير ابن اخت ام حيدر تعرفه وتعرف اخلاقه وهمه مترايدين خليهم يعيشون ليش نجبرهم وبعديين وتصير بركابنه...

ام حامد.يععع مترايدين شنهي بتك عاشكه وحِيد وانته سااكت؟؟؟

حسين.جججج..ااه ..شوفي هاي امي شتحجي جاا الوادم شتكول من امداني عله هيج خلفه صوووجي دللت...

ابتسام.يااع يمه شجاج صددك جذب هااي عود بت ابنج هيج تحجين....

اسماء.هااا جاا شكثر حجيت شكثر كلت بويه لا تدلل كلش  خليهه خد وعين وانته كلش والله ذولي مكاريد حيدر وفاطمه بس زينب ورضى فرقتهم وهااي تاليتهه لازم ماكوو شي يعصه عليه كلشي تريده لازم يصير ...

حسين.ايي وهسه شنهوو جاااايه تتشمتي لو تعيرين..

أسماء.شنهوو اتشمت جاا همه غير فروخي...

ابتسام.خويه حسين...ام حيدر عله كيفكم  جا مو هيج بتفاهم كلشي ينحل...

اسماء .يختي وعلي طلعت روحي انه وتالي هاي المصيبه ماتخللص البت راح تموت وهوه كلش مسويهه...

حسين.خاااب شووو انتي ماتعرفين تحجي شني الكلش شنهوو السويته..
غيري جان والله ماخلاهه عايشه بس انه صوووجي بالله العضيم كلمه ثانيه منج   اكعد زنيبه وهاي كعدتهه لماا تمووت...
عافهم وطلع محرك دمه...

ام حامد.يااا فلكج خايبه  الزلمه جااا بويه تردين تجلطينه انتي وبناتج ولاا تكعدن راحه وعلي...

ابتسام.خيه هسه هوو وافق وكال هايهيه المن بعد الحجي الزايد..

أسماء.شنهي زايد ابتسام  انه  محروك كلبي منا اختي زعلانه جي مانطيتهم عبالك بيدي  ومنا زنيبه الوصلت الموت وتكليلي زايد...

ام حامد.الله كريم ما يظل حمل مطروح انشالله..
.....

زينب.سولفتلي زينه الجانت تصنت عليهم وهمه بغرفة حبوبتي وانه الفرحه تطلع من عيوني طفرت من فراشي..

..عليج العباس هيج كال ابوي يعني قبل يعني..لالا يعني امجد راح يصير الي كللللللش..

زينه.خاااب هيي فضحتينه شويه ثكل هههه  كون تعاينج حبوبه  كبل اتصيح يعععع فلكج كون مامش حيا هههههه...

زينب.ماصدك يعني معقوله الحمد الله والشكر الف حمد
كون صدك وينطوني اعيش احسن عيشه...

روح مزيفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن