المشفى
افاقت على اصوات الممرضات و لكن ابقت عينيها مغلقتين عندما ادركت انهما تتحدثان عن رجل ما قد اتى لزيارتها امس
وسمعت احداهما تتنهد وهى تقول (لم ترى حتى مشية الرجل انه ليس فقط اوسم رجل على الكوكب ولكنه يمشى وكانه ملك ما من عصر اخر و يرتدى بدلة مصممة له خصيصا وشعره مصفف بعناية يغريك أن تمرري اصابعك به وكانه خارج من من غلاف مجلة اكثر رجل جذاب فى العالم )
فردت الاخرى بتنهيدة خائبة (انا حقا احسدك لقد ترجيتك امس لاذهب لذلك الموعد مع ذلك البغيض الذى يتحدث وفمه ممتلئ بالطعام واضعت فرصة اللقاء بذلك الوسيم)
فردت عليها الاولى (كان يجب ان تريه عندما احضرها للمشفى كيف كان خائفا عليها لقد منعه الطبيب من دخول الغرفة بصعوبة لم يرد تركها وحدها )
ثم اضافت وهى تتنهد (قال امس انه سياخذها للمنزل اليوم وانه لن يتركها اكثر بالمشفى)
فردت الاخرى عليها (ياالهى لقد ظننت ان هذا النوع من الرجال قد انقرض - واضافت باشمئزاز - لن اخرج مع ذلك الغبى مرة اخرى)
وعندما شعرت ان الممرضات على وشك الخروج من الغرفة فتحت عينيها بسرعة وهى تصدر صوت لجذب انتباههما فخرجت احداهما وظلت معها الاخرى
واقتربت منها وهى تسألها (هل انتى بخير اتريدين شئ)
فردت عليها (اجل .. ماء )
فاحضرت لها كوب من الماء و ساعدتها لتجلس وبعد ان شربت الكوب بالكامل فهى تشعر بانها لم تشرب منذ الازل
وسألت الممرضة (من الذى اتى امس لزيارتى )
فردت عليها الممرضة وهى تحاول اخفاء ترددها (لا اعرف ..)
فقاطعتها (لقد سمعتكما )
ورأت اللون الاحمر ينتشر على وجه الممرضة وهى تقول بتردد (انا حقا لا اعرف من ولكن واضح انه احد من عائلتك لقد قال انه سيأتى اليوم مساءا لاخذك الى المنزل )
فسألت الممرضة (باى ساعة )
فردت عليها (انا لا اعرف ولكنه اتى امس الساعة الثامنه ومن الممكن ان ياتى بنفس الموعد )
فسألت الممرضة (هل استطيع ان استحم - وهى تنظر ليدها وساقها -قبل ان اذهب للمنزل -واضافت برجاء- انا لا استطيع ان اذهب للمنزل هكذا)
فتعاطفت معها الممرضة واجابت (نعم ولكن اولا يجب ان نزيل الرباط عن قدمك ولكن لا يجب ان تضغطى عليها واضح؟)
فاجابت بسرعة (نعم)
وبحلول المساء كانت قد استحمت وساعدتها الممرضة فى تمشيط شعرها الطويل جدا وحولته لكعكه فرنسية حتى يكون اكثر عمليه
ولم يتسنى لها النظر للمرأة بشكل كافى لمعرفة شكلها
ولكن الممرضة اثنت على جمالها بعد ان ارتدت الثياب الجديدة التى احضرها لها احد رجال الامن الذى عرفت من الممرضة بانهم موجودين خارج باب الغرفة منذ اتت للمشفى
أنت تقرأ
بريئة فى متاهات الظلام
Romance🌟 الرواية الأصلية اقتباس من الرواية كانت تحاول الهرب وهى تتحرك للخلف وتنظر امامها برعب باتجاه شخص ما لم تتبين ملامحه عندما شعرت بالحائط خلفها برعب وسمعته يقول لها بصوته الكريه (لي لي حلوتى لا مهرب لك ,لن يستطيع احد انقاذك) فاخذت تحرك يديها فى ك...