[ انا ... المجهول عن عقلك الباطن ، و الذى لن تستطيع تصور ملامحه ولا شكل جسده فقط انت تتذكر صوته .. و انت تعلم جيدا انه لم يتغير منذ لقائكم الاخير .. كتبت هذه الرساله فقط لأوضح لك اني مازلت بداخلك و لم أخرج حتي الان سأبقي بداخلك فقط إن مازلت تؤمن بي ، و إذا استطعت ...
( لوك ) .. " هذا ما أتذكره من هذه الرساله "
- - -
( لوك ) .. " لا يمكنني تذكر ماذا قالت هذه الرساله بعد كلمه إذا إستطتعت ،، مهلا من هذا الشخص الذي لا أستطيع تصور ملامحه ولا جسده فقط أذكر صوته "إلينا : لوك !
لوك : أمي ! أنتي هنا منذ متي
إلينا : ماذا هل هناك شئ لا أعرفه
لوك : هذا مجرد سؤال الا يتاح لي أن أسأل ؟
إلينا : حسنا الفطور جاهز
- - -
إلينا : أتيت لأيقظك بعد نوم و إثنين و ثلاثون ساعهلوك : ماذا تقولين ما اليوم
إلينا : لا وقت للتحقيق إنهض
- - -
إلينا : نحن ننتظرك في الاسفل( لوك ) .. " غريب لماذا سأنام كل هذه الساعات هل لأني متعب ؟ "
" تسأل لوك العديد من الأسئله في رأسه و لكنه قرر في النهايه النزول و تناول إفطار لذيذ مع العائله صباحاً "
" كأن يوم الأحد الذي قررت فيه العائله الخروج معاً سئ لذلك من الممكن النوم كل هذه الساعات و لكن ما حدث مختلف عن هذا و لكن لا يحب الحقيقه لذلك لن يواجه نفسه بهذا الواقع "
...
" إجتمع الجميع علي طاوله الطعام و بدأو بتناوله
واضح من إبتسامتهم عند التناول أن هذا الطعام شهىً و لذيذ و اليوم بالأمص قررت آلينا بأن تحضر العصير المفضل لإبنا المفضل "" مرت ساعات حتي الان و الجميع مازلوا علي طاوله الطعام و السؤال من سيبدأ بالحديث أولاً "
" مهلاً إنها ليست عاده أن يتحدثوا وهم علي طاوله الطعام و لكن الأمر كان مهما و يحتاج هذه الطاوله "
" إبتسمت إلينا لأنها إستطاعت جذب الجميع لطاوله واحده و الاجتماع علي طعام واحد و الحديث أيضا في موضوع واحد و لكن من بدأ بالحديث كان حديثه يخص الرحله "
ألبرت : هل جهزت نفسك لوك للرحله ؟
لوك وهو يهز كتفيهِ : لا أهتم
ألبرت : ماذا ؟
لوك و نظارته تتج نحو ألبرت : لا أهتم
إلينا : لوك ماذا تقول ؟
لوك : حسنا انا لا أتحدث العربيه أخبرته أني لا أهتم بهذه الرحله
ألبرت و ينظر نحو إلينا : و لكني لم أخذ رأىّ اياً منكم في هذه الخطوه
- - -
ألبرت بغضب : سوف نتخطي الأسبوع القادم معاً علي شاطئ واحد .. مفهوم ؟
أنت تقرأ
[ Two Souls & One Body ]
Teen Fiction[الأشخاص الذين يحاولون الوصول للسطح ، الذين يرودون تخطى تلك الخطايا و القدوم قدماً ، الذين أحطت بهم خطاياهم ، الذين غرقوا في بحر المعصيه ، مازالت تعيقهم الحقيقه الغير كامله عن صعودهم للأعلى مجدداً ، ربما تجعلهم يبقون دوماً في القاع .. حيث أنهم الأمل...