..الفصل الثاني ..

387 27 6
                                    

    كان يونغي يمر بحالة استثنائية في حالة موت شخص ما ، ففي تلك الحالة "أثناء خروج روح شخص ما من جسده".
يتمكن من رؤية كل الأشخاص حوله إلا أنهم لا يرونه ، إلا إذا كانت تربطهم علاقة ما في حياتهم السابقة .
هذه الميزة صالحة لثلاثين يوما ، لا أكثر و لا أقل .
  

و الآن لعلك تتساءل كيف له أن يعرف بموت شخص ما ؟

   كما ذكر من قبل ، هو كائن نوعه غير معروف ، فلا هو إنسان و لا جني ،  و لا شيطان و لا ملاك  ؛ بل نتيجة لجمع كل الصفات المكروهة من مكونات  الطبيعة الأساسية و المحبوبة على حد سواء  .

فقد كان كلما مات شخص بقربه شعر بوخز قوي في قلبه كأنما ألف سيف طعن فيه .
  
و القرب هنا لا يُقصَدَ به القرب حد التلامس ، بل من تستطيع الذهاب لزيارته سيرا على الأقدام ، دون أن تشعر بتعب ترى الهلاك بعينيك بسببه .
     

                                 
ككل مرة يتعرض فيها لهذا الألم ، لا يتحمله و يبدأ بإطلاق الشتائم بأنواعها ، لعلها تزيل غيظه و تخفف ألمه و تساعده على الشفاء .
    
ربما يظنها ترياقا سحريا !
         

" آه من هذا الألم مالذي فعلته لأستحق كل هذا ؟

اللعنة على حياتي و اللعنة علي و على كل شيئ حولي .

لماذا أنا حي طالما لا فائدة من وجودي لم ؟

أريد من أحد أن يجيبني ، أن يجد جوابا لسؤالي هذا و لأسئلتي الغير متناهية ، لم أنا بالذات ؟
لم أنا الوحيد هكذا في الكون ؟

لا أحد من نفس نوعي ، لا أحد يشاركني مشاعري و لا أفكاري ، لا أحد يحبني و لا أنا أحب أحد ، لا أحد يحس بي و لكن أنا أحس بهم عندما يموتون ..

ما ذنبي من كل هذا؟

  أنا منهار طوال الوقت ، لم أحس من قبل بطعم الراحة ، لم لا أموت و أتخلص من هذه الحياة البائسة  التي عشت منها  ما يقارب الألف سنة  ، لماذا  كل محاولاتي بالانتحار تبوء بالفشل  ؟  

إن الموت أهون علي من الخلود في هذا الكون ، رغم جهلي بمصيري بعد موتي ، لكنه أهون  .."

 
     لو أردت وصف ما مرّ به لتوصيل مشهد أفضل ؛ لطلبتُ منك أن تتخيل نفسك غارقا في بحر  من الدموع ، تلك الدموع ،  دموعك الناتجة من لحظات انهيارك و التي تتجمع  لتكون حبلا خانقا شفافا سيقوم بخنقك في لحظات ضعفك ، و إن أردت العودة لبداية حديثنا محاولة تعويض هذا الحبل الشفاف بعنصر من عناصر حديثنا و قصتنا هذه ، لكان ذلك هو الشخص المجهول الذي قد يموت في أي لحظة في أي مكان  من المدينة و دون أي سابق إنذار و بالطبع دون أن يراه ..

حقا ذلك مؤلم ..

   
         

    

||Cazabluetchai_ كازابلوتشاي||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن