«٢٤»

2.8K 168 133
                                    

السلام عليكم🌺
.
.
.

إن أعجبكم الفصل...
أرجو منكم التصويت★ والتعليق على الفقرات:-)
.
.
.

• • • •

#لجي:

”نصيحه...
قبل ما تسوي أي شيء فكر مليون مرّه؛ لأن بيجيك وقت ويصير ودك تضرب راسك في الحيط..
وبس كذا...“.

• • • •

”بعد ما اتذكرت كل اللي صار حسيت اني حمار...!
يعني إذا أنا معصّب من الزفت "سالم" اللي حولي إيش ذنبهم؟!

المشكله دحين جاني فضول أدري إيش السبب اللي خلاه يجي من الرياض لهنا عشان يكلمني..!، ليش قال أن الموضوع دمّر حياته؟!
ما أظن اني راح أدري لأن مستحيل هو يكلمني بعد اللي صار، وطبعًا مو بديهي أجي أنا بعد الفيلم الهندي اللي سويته وأقول "اسمع صديق إيش كنت تبغى؟"..!
خلاص بنسى السالفه بكبرها، خليه ينقلع هو الثاني مو ناقصه..

خليني أرجع للموضوع الأهم.. الغرفة اللي أنا فيها دحين..
أنا أذكر بعد ما ضربني الأخ طعمية صارت أشياء كثير، بس أغلبها كانت زي الحلم..
وربي حاسس اني غبي؛ بعد كل ذا الهياط لكمه ودتني كوكب زحل...!

بمناسبة زحل.. رجعت ناظرت الكواكب اللي معلقة في السقف.. شكلها يضحك ياخي.. إيش يحس يوم يفتح عيونه كل صباح ويشوف ذي الكواكب؟!

قمت من مكاني واتحرّكت متجه لباب الغرفة... كنت بفتح الباب بس خفت يكون في أحد من حريم البيت بره..!.. فاتراجعت ورحت أشوف جوّالي، وعلطول لقيته على الطاولة اللي جنب السرير... أخذته وفتحت جهة الاتصالات...
أخذت شوي أستوعب كاني ناسي أنا عند مين، بعدين استوعبت ودقيت على الرقم المطلوب.. وعلطول سمعت نغمة الجوال برا.. يعني هو هنا.. طيب ليش ما يرد؟!

بعد ما يئست من انه يرد النذل ما صار في مفر.. رجعت للباب، وأوّل ما فتحته شفته نايم على الكنبة اللي قدام الباب بكام متر...

الأخ جواله جنب راسه والنغمة واصلتلي والباب مقفول وهو ولا هنا..!
صدق اني ما غلطت يوم سمّيته باندا....

شسوي دحين كيف أصحّيه ذا؟!.. أخاف أطلع من الغرفة وفي نفس الوقت أحد يطلع من حريم البيت... وربي إحراااج...

جلست أهمس باسمه: "هيه "بندر".."..
ايش قاعد اسوي أنا؟!.. ذا نغمة جوال عاليه ما صحته كيف بصحيه أنا بصوتي النمنم؟!

فكرت في فكرة ثانية وعلطول رجعت للغرفة ومسكت أثقل مخده.. وأنا واقف عند عتبة الباب رميتها عليه...
ياليييل ايش ذا؟!.. المخده جات في وجهه ولا أثّر فيه..!، في سابع نومه الأخ ولا كأن صار شيء..!
صبّرني يارب إيش أسوّيله ذا؟!

لُجَيْ | عاميّة سعوديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن