♥حوراء♥

2.7K 110 45
                                    

"حوراء لاح شعاع عشقها بآفاق الفضاء

ضـوء بصـيرة لـيـلا قـبل فـجـر الـضياء

أضـاءت أزهــاراً ووروداً بـجـو الســمـاء

أمـطرت بـذوراً عـانـقـت الأرض بـوفــاء"

أهلاً ...فلأعرفكم علي نفسي قليلًا قبل أن أعرفكم علي قصتي ..

أنا حوراء ....لا تستغربوا الإسم كثيرًا فهو مثلما نقول تباعًا لثقافتنا العربية الأصيلة " إسم علي مسمي"... فإسمي في اللغة العربية يرمز لعيون الغزال وللفتاة شديدة البياض، ذات العينين الواسعتين التي بياض عيناها صافي ونقي وسواد عيناها شديد، ذات حدقة مستديرة وجفون رقيقة ...ها أنتم قد عرفتم من اكون بغض النظر عن بعض السواد الذي قد عرف طريقه أسفل اللؤلؤتين الخاصتين بي ..وجسدي الممتلئ الي حد ما ولكنه ملفت حقًا أنا جميلة..ولكن ألم يقولوا أن القدر يأتي دائمًا علي الجميلات فحياتي مليئة بالمشاكل من طلاق أمي وأبي بسبب خيانتها له ..وإصابة أبي بالشك الدائم في أولاده بعد الطلاق ..لقد نسيت أن اعرفكم علي إخوتي الخمس سوف تعرفونهم لاحقًا إذا لزم الأمر .... حياتي كانت جدي ...او لنقل كان هو حياتي من طيبته المبالغ بها وهلعه علي أحفاده ..ولكن لأقول لكم سرًا كان دائمًا يقوله لي انني المقربة إلي قلبه وأنني المفضلة عنده من كل أحفاده ...رحمك الله يا جديّ...ولكن ألم يكن السر خلف موته هو أمي وحزنه عليها ..حقًا لا ادري لماذا توجد هذه الأمهات اللواتي يثبتن انهن غير قادرات علي حمل هذه القيمة ..... ولكن الانسان لو أستطاع أن يغير قدره لما كنت ها انا الآن في القبر وأنتم تقرأون قصة حياتي التي دونتها قبل انتحاري ......!

فلتدعوا لي بالرحمة رغم علمي انها لن تجوز ...!

بغض النظر عن الفولورز الي عمالة تقل وبغض النظر عن كل حاجة بتحبط الواحد حبيت انزلكم نبذة عن شخصية البطلة قبل ما ابتدي مراجعة المادة ♥

 نوفيلا "♥ أحببت مُعلمي ♥ مكتملة ♥ "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن