رحلة لطيفة أخذنا أبي إليها بعد انفصاله عن خطيبته المثيرة للاستغراب ..فأنا لم احبها حقًا فهي كانت تريد ان تاخذه منا ...تريد ان تمتلك أبي لما ونحن لا نملك غيره لا نملك غيره مخلوقًا....
الغردقة من اروع المدن التي ذهبت اليها ..كنت قد كبرت وكنت علي مشارف الشهادة الاعدادية وفي اليوم الثاني في هذا المصيف وجدت امي تتصل بي الرابعة فجرًا لم اكترث بها فتطفلها كفيل ان يجعلني أسأم هذا الاتصال ولا أجيب عليه ....
وياليتني لم أرد عليه ... فأمي ظلت علي موقفها وافاقتني علي هذا الاتصال المميت الذي سوف يغير حياتي ...الم اقل لكم ليتني لم ارد عليه ....
"الحقي يا حوراء جدك مات " كانت هي الجملة الوحيدة التي نطقت بها وسط بكاءها الذي ارهق سمعي وصوتها الملئ بنبرة الاتهام لا اعلم لما تعمدت القاء الصدمة لي تحديدًا فهناك اختي الكبري واختي الصغري لما تفعلي في هذا يا امي لما؟!!!!
كانت هي الجملة الوحيدة التي لمست قلبي وجعلتني مغيبة عن الواقع ...جدي،،، يا جدي الن ترد علي بعد الآن ألن تحتضنني مثلما كنت تفعل ألن تعنف امي لانها تقسو علي ...جدي لا تتركني وحدي فأنا لا اريد ان أعيش دونك ...اسفة جدي علي كل المعاملة التي عاملتك بها والجفاء الذي عايشته بسببي انا وإخوتي ولكننا كنا مجروحين فقلبنا قد دق فقط بالألم ...جاء ابي وهو يردد جملة واحدة "انا مظلمتش امكوا "
دموع تغرق عينيه ولكنه لا يريد ان يبينها فهذا عمه الذي رباه وقام بتنزيهه في شتي الاماكن ...ااااااااااه يا جدي كم اشتقت اليك وحرقني غيابك ... لا انسي كم الكلمات التي سمعتها تلك الليلة من التعازي والكلمات التي أغضبتني ولكنني فقدت النطق لمدة شهرين من هول الصدمة ... فهو كان حبيبي ولكن مات وتركني وحدي ....
"خلاص بقي يا حوراء متزعليش ربنا يرحمه " كانت هذه الجملة ترددها لي كل من عمتي واولادها وزوجة ابي .... لحظة الم تنتبهوا انني قد ذكرت ان ابي انفصل عن خطيبته ..لم اكذب عليكم هو حقًا انفصل عنها ولكنه قام بالزواج من اخري ...عذرًا زوجة ابي لا ترددي عليّ كلمات لن تفيدني بشئ ...اصمتي ارجوكي اصمتي ....
كانت جملة واحدة فقط هي التي يواسونا بها ولكن ألم يعلم احدًا عن وجع القلب الذي أشعر به انا وإخوتي .... ألم يعلم احدًا عن دموعي التي لم تنهمر هكذا منذ زمن ...حقًا انكسرت من بعد مماتك يا جدي كم كنت غبية حينما حكمت عليك انك لك ذنب فيما حدث بين ابي وامي ... انت كنت ضعيف ليس لك يد فيما حدث لانها ابنتك ... ولكن هل هذا مبرر مقنع لما فعلته انت ..لا اعلم ؟!
ألبسوني تهمة العتاب انا وإخوتي وقالوا اننا السبب في مماته .....ولكننا لم نكن السبب فالسبب هو هذه التي ترتدي لباس احمر في عزاء والدها وتبتسم وتضحك ... هل حقًا هو والدك؟!!!!! ..ولكن ليس هذا ما يزعجني كل ما يزعجني هو اتهامهم لنا بهذا الشكل القاسي اننا سبب موته ... ولم نكن نحن سبب موته ..بغض النظر عن المعاملة القاسية التي عاملونا بها ونظراتهم لنا التي تحمل الغوائر والكره الشديد ... لما هكذا..ألسنا أولادكم ؟!!!!
أنت تقرأ
نوفيلا "♥ أحببت مُعلمي ♥ مكتملة ♥ "
Poésieلم أكن قرة عين أمي وأبي .. لم أحظي بالحب الأبدي ... لم أسعد ولو يوم في حياتي.... كانت الاختبارات حليفة موقفي ..... شعرت بالضعف وأردت ان يحن أحدًا .... عليَّ حتي جاء هو ..بكل عطفه وحنانه..... احتواني .. جاء هو ...لقد جاء معلمي !!!! رواية قصيرة مقتب...