اخطاء لاتستحق الغفران
للكاتبه: نجمه بغداد…سهر العيون لغير وجهك باطل
وبكاؤهن لغير فقدك ضائعايظن اني فيك مشترك الهوى
هيهات قد جمع الهوى بك جامعبصري وسمعي طائعان وانما
انا مبصر بك في الحياة وسامعحنين:تمام…فتحه وطلع …اني دخلت ع الرساله وبديت ارجع بلرسائل…انصدمت بحجيهم وشلون يحجي وياهه شمرت التلفون واحس روحي انقبضت دموعي عشره عشره مصدومه منه…
تدريي الرسائل ابالي من يكوللهه…
_انتي كلج خلك متعه اليوم اخذج وباجر اعوفج…
وهيه راده عليه…
_انته لومرتاح وي زوجتك جان مااخذتني…
حجيهم مخزي بقيت انتضره الحد ماصعد فتح الباب ودخل باوعتله واحس داخلي اشتعل ناار…ذخل بكول برود نزع ساعته وخلاهه ع الميز…مسحت دموعي وكفت وكتفت ايدي …التفتلي ورفع حاجبه…ليث:شبيج
حنين:كوه تمالكت اعصابي وحجيت بهدوء …منو رند …ارتبك حيل ورجع شعره ليوره بأيده وكال…
ليث:منو رند
حنين:توثق زواجك منهه موو وفوكاهه تدلعهه رنوووده …دنكت وخليت ايدي ع وجهي وكمت ابجي احس نفسي مااكدر اكمل بعد …توجه للجربايه اخذ مبايله …
التفتتله وكلت…لااتتمسسح كولشيي شفتت …بيشش قصرررت وووياك وتااليهه خيانه ليييث
ركع التلفون بلارض حيل اني ركضت للباب اريد اطلع مااتحمل اباوع بخلقته بعد…
انسحبت ايدي التفتتله واني عيوني مليانه دموع…
ليث:حنين…قاطعته بصوت مصحوب بنبره حزينه …
حنين:لاتحاول تبرر اكتفيت بحجي الرسايل …بيشش قصررت وياك انييي تااليتهه تطلع متزوج…ولو ليش اعتب عليك واقهر نفسيي انتته يمته خليتلي قييمه بحياتك عمرك مااحسستني انو اني جزء من حياتك زوجتك وام بنتك مااقدرت عشررتي وياك تاليهه تروح تتزوج وحده ساقـ…مثلهه بس مالومك الطيور ع اشكالها تقع…تلوكلك وحده مثلهه …بعدني ممكمله احس خدي اشتعل ناار من الراشدي الضربنيا...احس نفسي انهاريت لزمت خدي وكمت اصيح …
ليث:ساقـ...من شووكت تحاااجيني هيج والله اللسسساننج ااكصه اذا تعلين صووتج مرره ثانيه…
حنين:كددرررتك بسس عليه تصييح وتضرب وتخوون وتريدني اسككت كاافي مليت مااتحمل بعد
مكتووبلي شلعان الكلب طوول حيااتي شنناااقصني
انيي وترروح تدور غيررري…قصرررت وياك بشي يوم
ردت شي مني وماسويتلكيااا طول عمري احسبك شي جبير بحياتي مثللي الاعلى بكوولشي تالي طلعت مااكو فرق بينك وبين ابوي شرب ونسوان واي قيمه ممخليلي بحياتك خالني بلبيت مربيه البنتك وخادمه الك ماافد يوم سمعتني كلمه حلووه حيااتيشش هاي جبتهه تعب بتعب من زغري وي ابوي وهسه وياك مافد يوم نمت مراتااحه اذا موالف مصيبه ومصيبه تجيني كاافي تعبت والله تعبت تاليتهه خيانه ليث …
أنت تقرأ
اخطاء لاتستحق الغفران (عقيد ليث)
Aksiعلى العالم ان يفهم اننا احياء نتعب من الحياة ولانملك سواء القسوه في وجه من نحب ...عميد ليث...روان للكاتبه :نجمه بغداد