الجزء الثاني والعشرون "ربما يحبني..!"

3.1K 127 17
                                    

"يهمني لانك ملكِ"

تلفذ بها وهو ينظر لعيني بينما يتحسس خصري بيديه الكبيرتين..من اسفل القميص..وقد كانوا دافئتين مما سببوا قشعريرة قوية...صفعتة جسدي..

"ل..ي..ف.."

شعرت بتوتر بالحرارة تسري بداخلي انه ملتسق بي فعليا حتى شفاهنا تلامس بعض..!ليعيظ الكر مرة اخرى ساخب شفاه بين خاصته مقبلني..بقوة..ولكن قد تمادى الان بإدخال لسانه في جوفي ت...تبا..حاوطت عنقه..لاحاول مسايرته..رغم انه المسيطر..!ابتعدنا بعدة مدة طويلة لم افتح عيني.. لم استطع يكفي وجنتي اشعر بهما تحترقان وانا اشعر بلسانه وهو يلعب تلك الدماء النازلة من شفاهي..لمساته التي تتحس خصري..ت..تبا..ماذا يحدث.. ابعد احدى يديه عني ليبعد جزء من قميصي عن كتفي ليبدء بتقبيله..بخفة بينما انا..سأنفجر هنا..وما زادة الطينة بلة لعقه له..ليتجه لرقبتي..انفاسه..شعره الذي يلامسني..شفاهه الرطب التي تطبع القبل..الساخنة..!اكرمان انت ماذا تنوي فعله..!ان تقضي علي..هنا..!نزل لصدري بعد ان ابعده من طريقه بما اني لم اقم بغلق اقفاله...!تاوهت بخفة فور سحب جلدي بين اسنانه يطبع علامته...ت..تبا ان ضعفت الان س..اصبح فوق مكتبه..ابعتده لسرعة لاتجه للخارج..!


تاوهت بخفة فور سحب جلدي بين اسنانه يطبع علامته...ت..تبا ان ضعفت الان س..اصبح فوق مكتبه..ابعتده لسرعة لاتجه للخارج..!رلكضة بسرعة واقف عند احدى الاروقة..ت..تبا...ماذا حدث لتو..!اكون ثمل..ام..انا لا اصدق..تلمست شفاهي المتورمة حاولت ضبط انفاسي ولكن هانجي صدمتني..بظهورها..

رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن