كل طفل في هذا العالم ولدا حرا بدون خطايا طاهرا نقيا !ذو مستقبل وحاظر مجهول ينظرون حتى يستطيع رايت العالم جيدا ليقدر ان يحدد مكانته وحياته..!ولكن عني..!انا...!كنت خطيئة!ادفع ثمنها منذ ولادتي ذنوب الم اسى خطايا حقد لقد كانوا شركائي دائما لم اعرف ذوق الراحة او السعادة لطالما كنت محاصرة بالظلام !كان الامر واضحا منذ طفولتي ولكن لم استطع فهمه ! لقد بنيت حيلة وهمية لنفسي في وسط الاف الاكاذيب والالم !والان ان اسيرة لهم !هذا العالم استطاع ان يجعل من فتاة مني كانت متلهفة للحياة لفتاة بدون روح !بدون معنى!وكأني جثة باردة تنتظر موعد كسر الجحيم المحاط بها برودها ونهشها بناره حتى تهدء كليا !هذا العالم الذي يموتون من اجله انا تخليت عنه سابقا بدون تراجع !انه كذبة مؤقتة فقط ستصدمكم الحقيقة المر يوما!
كانت !
لقد كانت هذه الارض هي نعيمي يوما!لقد كان بها شيء واحد يغنيني ويريحني من هذا العالم القاسي ولكن هو ابتعد عني! وماكان علي سوى ان افعل مثله ليس لمعاتبته ولكن لحمايته !يظنون ان كل مافعلته ربما لاعاقبه او لاني بالاصل لم احبه ولكنه لا يعلمون مابداخلي لا يعلمون كم من عشق احمله اتجاهه وكم من مرة كنت ابكي بمفردي صارخة جاهشة بقوة على ان اراه مرة اخرى ان اعانقه اقبله !احرقتني نار عشقي ولكني لا استطيع التوقف يجب ان اواصل لايمكني ان استلقي في منتصف المعركة!لم يسعني سوى ان اهمس كل لحظة وكل ثانية بجملة انا احبك ليفاي!ماسأفعله وماسيحدث سيخلف او خلف دمارا كبيرا!والقادم اسوء ولكن لا حل لي ف ايفيليا السابقة هشمت وحرقة وهي ومشاعرها وروحها ولم يهتم احد بل قاموا رمي اللوم عليها! اما الان انا قاسية لا ارحم!
من الغباء جدا ان اشفق على احد لاني حتى نفسي ولم اعفها ماسيحدث سيكون لصالح جزيرة البرادايس ولكن على حسب ما اراه لا احد يصدقه وان بقوا على هذه الحالة المقرفة ساضطر جديا ان اقاتلهم واحدا تلو الاخر ولن اهتم! فما يضحي رفيقي من اجله هو لحريتهم ونجاتهم !بينما انا لاشعى لانتقاما لعينا لكل من جعل من والدتي تذوق كل ذلك العذاب من اجل اخي! وعائلتي!من اجل امي!ومن اجله اريد بكل جوارحي!ان يكون بخير يكفيني ان يبقى بعيدا!اريد بعد انتهاء كل هذا وقبل موتي ان اتاكد ان مافعلته من اجله قد نجح !في العشق لا يوجد معنى للكبرياء انا كسرت كرامتي وكبريائي اكثر من مرة من اجله تأذيت وتعذبت لدرجة انفاسي المتني!ولكني واصلت الى ذروتي!لم تأذيني كلماته كنا اذاني تصرفه !ورغم ذلك لم اغضب منه او حتى قد فقدت شغفي بعشقه!ابدا بل ما افعله هو لعدة اسباب واهمهم ان اجعله ينعم ببقية حياته بهدوء بعيدا عن الحروب و سفك الدماء!اريده ان يرتاح وان يعيش مرتاح البال لقد قام بواجبه على اكمل وجه بقي فقط راس زيك !وسيحصل عليه! ساحرص على ذلك! صحيح انني مع ايرن وبجانبه واحمي ظهره ولكني ايضا لن اقبل بأن يتضرر !انه نقطة ضعفي ولو كنت قاسية لا ارحم احدا !انه استثنائي يا ايفيليا انه ليفاي!سأحرص على النهاية التي ارادنها ايرن! كما سأحرص على النهاية الهادئة التي اردتها لك حبي الاول والاخير!
وفي حياتنا الاخرى يا ليفاي سأكون فتاتك !
انا خطيئة العالم انا
~ايفيليا~
أنت تقرأ
رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿
Randomبهذه السلسلة التي تخص بالعريف ليفاي وبطله ومظمونها هو سنبتعد قليلا عن الواقع..الذي رسمه الكاتب لهجوم العمالقة سأضيف اشياء..وشخصيات..لكي يستطيع الجميع الانسجام..عند القرأة واهم نقطة من كل هاد ستكون جريئة..🔞 _نبذة عن السلسلة_ "هل..ستسمح لي حقا ان اشا...