الجزء الثالث والثلاثون " دفع الثمن!"

1.6K 67 30
                                    


بينما كان الجميع يبحث عنها !اين ذهبت هذه الفتاة !ليأتي ليفاي بخطوات ثابتة ينظر ببرود مخيف!

"ليس هناك داعي للبحث عنها!لقد غادرت بالفعل!"

نظرت له بصدمة!لانفي مردفة بقلق

"ليفاي يستحيل كان من المقرر ايفيليا ان تبقى معنا !لايمكن ان تخطط من تلاقئ نفسها!"

"هي فعلت بالفعل وانتهى هيا نغادر!"

اهذا ليفاي!اهو يتحدث جديا عنها!اوه..اتلك علامات !بالطبع حدث شيء بينهم لكن اليست !تبا ايفيليا بماذا تفكرين وبماذا تلحقين بنفسك من ضرر وجهت انظاري للأخر الذي هو شارد بالفعل لاقترب منه واضعة فوق رأسه قبعته كي لا يتعرفوا عليه!

"اكنت تعلم فيها تخطط له !"

"ليست لدي ادنى فكرة عما حدث!ولماغادرت الان!"

"انا حقا بت لا افهمها رغم اني كنت اظن اني اكثر شخص يفهمها كانت صديقتي لعدة سنوات ولكن لم استطع !الاهم لاتقلق هي ذكية لكي تحمي نفسها لنثق بها !"

"اتمنى انها تفعل!"

اردف ايرن كلماته ببرود ليتجه خارج السفينة انا حقا بت لا افهم احد منهم ليفاي من جهة ايفيليا من جانب اخر وايرن من جهة اخرى لا افهمهم حقا...!ياترى الا ماتنوي فعله يا ايفيليا !

____

"اوه مرحبا يوري كنت بإنتظارك منذ وقت!"

"نفس الشيء سيد زيك "

صافحته بخفة لابتسم بينما اشعر بنظرات الاخر لي !

"احب اولا تعريفك على احدى واوقوى عمالقة المارلي راينر العملاق المدرع!"

نظرت لزيك قم لي راينر الذي هو بالاصل شارد بي!

"مرحبا راينر كنت متشوقة لملاقاتك!انا معجبة بك حقا!"

ابتسمت له بينما هو لازال شارد بملامحي!تبا..فقط هل عرفني!؟

"اه هذا لطف منك ولكن هل رأيتك سابقا!"

"لااظن هذا فانا اول مرة اتي الا هنا!"

تحدثت متسألة ليضحك بتوتر

"اعتذر انا فقط غارق بافكاري الاهم تشرفت بمعرفتك اكثر انسة يوري واتمنى ان نحظى بوقت ممتع هذه الاشهر!"

رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن