الجزء السابع والعشرون "حقيقتك!"

2.1K 88 16
                                    


اقف بصدمة انظر له بعدم استعاب ايقرر تركي الان!ماذا يحدث بحق الجحيم ماذا يحدث انا لا افهم لا استوعب ليفاي ارجوك فالتخبرني انك تمزح انك اي شيء غير هذا ! نظراته نحوي باردة حتى تلك اللمعة التي بعينيه اختفت البرود كل ما اشعر به الان! عدة بخطواتي للخلف وانا اشعر بانفاسي تؤلمني قلبي يعتصر ! اشعر بشيء يخنقني يا الهي ماهذا! هل ايرن معه حق!

"اعتقد ان كلامي واضح!"

اكمل بنبرة باردة وهو يجلس على الكرشي معطي اهتمامه بملفاته بينما انا اقف كالصنم !انظر له وكل ذكرياتي معه تمر على مخيلتي بسرعة تلك القبلات والحب والمغازلات ذهبت بكل بساطة وبرود بسبب عدم الثقة !لقد خذلني بالفعل!ارغب ان اتحدث ان انفي الامر ولكني متجمدة مكاني لا ادري ما علي فعله بعده هو اكبر عقاب لي ! ولكني متصنمة لسبب مجهول ! فتحت الباب لاخرج من هناك !ولكن شيء ما يرفض مشيت عدت خطوات في ذلك الرواق لاعود له بسرعة لاجد تلك اللعينة الضابطة العاهرة !

"اخرجي"

صحت في وجهها بغضب لتفزع الاخرى!

"الم تسمعي ما اقوله ؟"

سحبتها في الاخير للخارج رميتها بقوة مغلقة خلفي الباب مناظر له بإنهيار

"مابلك ليفاي !حبيبي مابالك بحق الجحيم نأخذ استراحة من علاقتنا هذا جنوني!ليفاي الامر لا يستحق انت تدرك جيدا انني احبك !اني اعشقك افدي بروحي لك لما تفعل هذا !هيا ليفاي ارجوك لسنا اطفالا !! لقد سبق وشرحت لك ليفاي ليس الا صديقي المقرب!انت تعلم ان ايرن اصبح يثق بي فلماذا تفعل هذا بي تعلم اني لا أستطيع الابتعاد عنك لما تفعل هذا فقط اخبرني سبب واحدا مقنع يجعلك تبتعد عني !ليفاي تحدث بحق الجحيم!"

كنت اتحدث بألم وصراخ لا اصدق ماحدث ماقاله!لبنما هو هادئ فقط ينظر لي ارجوك تحدث سأنهار!!

"لايوجد شيء فقط اريد ان اخذ قسطا من الراحة بدونك !"

تلفذ ببرود بينما انا اقف امامه بدون روح!لم اجد اي كلمة قد اطرحها من شفاهي المرتجفة! فقط اخفضت رأسي بينما هو اتجه للخارج متافديني تاركني بمفردي في تلك الغرفة الباردة وكل ما اسمعه كلماته تترك مجددا في ذهني!لما علي ان امر بكل هذا!لما انا دائما !بكيت مجددا ومجددا بحرقة وغصة لمدة طويلة ثم خرجت من هناك كالجثة!
ورأسي منخفض قاموا بالتحية لي بعض الجندين ولكنهم اخر همي! انا فقط اتألم بقوة اتألم!!وانا اعنيها بكل حرف اشعر بالغرابة بالفراغ ! كانت ضجة قوية في قريبة مني رفعت رأسي مناظر للامام وجدتهم مجتمعين عناك بينما هو معهم ! اردت بحق تغير الطريق ولكن اريد الخروج يكفي حقا اريد الخروج من هذا القصر!!
اقتربت منهم ببطئ وعيني على الارض فقط بينما الضباب قد احتلهم بسبب تلك الدموع لم اشئ ان يروني بهذه الحالة ولم اشئ الاختباء حتى يذهبوا ولم اشئ الركض لجذب الانتباه فقط سامشي بهدوء متفادية الحديث لا يرون وجهي ولا مشاعري الظاهرة ولا دموعي ولا ضعفي سأخرج من هذا الجحيم!!
خطوات قليلة وسأصل ولكن هانجي بالفعل نادتني والجميع استدار يناظرني اكره ان اضع بمواقف يتم التركيز علي!

رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن