"ايتها الممرضة فالتجهزي المكان يجب ان نقف النزيف باسرع وقت والا سنفقدها هي والطفل لقد نزفت كثيرا! سيد ايرن يجب ان نأخذها من هنا..!"تحدثت ذلك الطبيب بهلع وقلق بينما انا انظر بصدمة !ماذا حدث!من هذه!لا استوعب مايقوله هذا الرجل عن اي طفل تتحدث واي زواج واللعن ما الذي يجري!!كان يحملها ايرن وهي تنزف من كل مكان !ليتجه بها الى غرفة اخرى تاركين كالابله!
"ماذا قالت!"
نظرت للأخر الذي يقف وهو مصدوم وهذه الملامح ظاهرة عليه انه لايستوعب تبا كم اكره هذه الحياة لما علي مشاهدة تدمرهم واحد تلو الاخر ولا استطيع فعل شيء!
"ليفاي است..!"
"اللعنة ماذا يجري عن اي طفل تتحدث وعن اي زواج بحق الجحيم هانجي فالتفسري لي قبل ان اقتلكم جميعا!وسابدء بذلك العاهر!"
كان يتحدث بصراخ وغضب مخيف لينهي حديثه ببحة رجولية مما سببت خوفي حقا الاجواء هنا متوترة ميكاسا صامتة فقط تنظر بصدمة تماما كليفاي وارمين!
"اهدء ايها النقيب ان كانت هانجي لن تشرح انا سأفعل!"
نظر ليفاي لزيك الذي تحدث بهدوء بملامح غاضبة
"اولا بعد عقد اجتماع تم حكم هيستوريا هيومن ستضحي وتنجب طفل!ولكن بعد ان علمت ايفيليا انها تمتلك دماء ملكية !من كتب امها! فقررت ان تتاكد وقد كانت بالفعل ااسيدة ستيفيليا من عائلة فريتز فقررت ايفيليا هي من تضحي وتنجب من ايرن !وبالطبع اخي لم يرضى ابنه ان يكون شرعا لهذا قاموا بالزواج!وطوال هذه الفترة ايفيليا ايفيليا لم تخبر احد !ولعلمكم ايفيليا لقد قامت بحماية هيستوريا ملكتكم تلك !وقامت هي بالتضحية !والان بسبب تهورك يا هانجي وعدم ابعادك لها من ساحة المعركة هي قد تفقد طفلها وقد نفقدها!"
كان يتحدث زيك بهدوء بينما ليفاي يستمعةبكل اصغاء وعلامات الغضب والجنون ظهرت عليه لينظر الي بتلك الملامح! ليقترب مني ممسك بياقة سترتي متحدث وهو يرص على اسنانه!
"هل هذا صحيح!اكنت تعلمين من قبل!"
لم اعرف بما اجيبه!لقد خبئت عليه امر يهمه من اي شخص!حتى ايرن وايفيليا!
"تحدثي!"
صرخ بغضب ليضرب بجسدي على الحائط جاعلني اتأوه بقوة
"انا اسفة ليفاي ولكن كل ماقله زيك صحيح ايفيليا بالفعل تمتلك دماء ملكية وبالفعل هي حامل من ايرن ولكن ليس .. ليفاي توقف اين انت ذاهب!"
أنت تقرأ
رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿
Randomبهذه السلسلة التي تخص بالعريف ليفاي وبطله ومظمونها هو سنبتعد قليلا عن الواقع..الذي رسمه الكاتب لهجوم العمالقة سأضيف اشياء..وشخصيات..لكي يستطيع الجميع الانسجام..عند القرأة واهم نقطة من كل هاد ستكون جريئة..🔞 _نبذة عن السلسلة_ "هل..ستسمح لي حقا ان اشا...