اجلس في ذلك الكرسي بهدوء بينما فوق اكتافي ذلك الوشاح الاسود وبين يدي ذلك الدفتر الذي اقوم بتسجيل به اشياء اشعر بها حاليا امر بها حاليا ولا استطيع التعبير عنها او حتى الحديث بها الامر اسوء وافضع بكثير مما يبدوا عليه خارجا !يظنون ان وقوفي مع ايرن بسبب انه سيطر على عقلي هم لا يعلمون اني الوحيدة التي تفهمته وتقبلته اعلم بكل شيء وبكل خطوة سيخطيها هو الان السبب الوخيد لجعلي اواصل الحياة السبب الوحيد الذي دفعني لاكمال تنفسي على هذه الارض المقرفة! لو يعلمون ما قاسه وماعشه لما لاموه ابدا !
اغلقت ذلك الدفتر لانظر لتلك التي كان وجودها عادي جدا بالنسبة الي!تعاملت معها وكأنها ليست متواجدة حتى رغم انه لدي الكثير والكثير منذ اخر مرة رأيتها! انها هانجي!صديقتي الوحيدة التي ظننتها قد تتفهم الامر ولكنها !لم تفعل !هي ضد ايرن اي ضدي! ابتسمت لي فور تلاقي اعيننا مع بعض لتقترب مني واضعة يدها على بطني المنتفخة قليلا فقط اصبحت بالشهر السادس ونصف وبطني كبرت وخلال هذا الشهرين لم يجعلوني ترى ايرن الا مرة واحدة بعد تلك الليلة!التي اثبت بها ايرن انه بالفعل يحبني!حيث لم يلمسني بل ابتعد عني واخذني للحمام ووضعني هناك لدقائق حيث اخفضت حرارتني ليغير لي ثيابي بعدها ويحتضني!لم يلمسني ولم يفكر بذلك حتى فقط قام بتقبيلي قبل خفيفة من اجل ان اهدء!وان لا تسوء حالتي !وبعدها لم اره من ورائها غير مرة وكانت بالسر!من احدى جنود الفيلق!وهناك قد شرح لي خطته وماذا يريد ان يفعل وان لا اخاف وقد امرني بشيء مهم ان لا اقلق عليه وان اهتم لنفسي وان لا اقحم بنفسي بماذا سيحدث اخبرني ان الفيلق سيقومون بإبعادي عن هنا بالطبع حتى لا يصل اليه وهل سيظنون حقا اني سأفعل وهل سأوافق احقا!"كبرت بطنك جميلتي!"
تحدثت بهدوء وانا انظر لتلك العينين التي اعتدت على ان اجدها دائما نبرق مليئة بالحب والسعادة اما الان فقط البرود وااقسوة ما اراهم من خلالها كيف..لفتاة لطيفة جميلة احاطت بها الاكاذيب والماساة لتحولها لفتاة لا تعرف ايت مذاق للحياة!كيف لي ايفيليا ان تصبح هكذا لا استطيع التصديق لا تتحدث لا تستقبل اي احد !لا تهتم..!لا تنظر حتى لاي احد فقط شاردة في هذه الركنة وذلك الدفتر او تلك الكتب احيانا بيدها لقد اشتقت لعزفها على البيانو!حقا لقد اختفت كليا ايفيليا ولكن نسمتها بقت..!حبها وهشقخا للكتابة والقرأة لم يختفي ولكن هل اختفى عشقها لليفاي!
"اشتقت لك ايفيليا انا حقا انشغلت عنك اعلم ولكني اتيت لتعويض اتريدن ان اخذك لمكان غير هذا ترتاح نفسيتك به او ربما ل نيكولو فهو يطبخ جيدا حقا سيعجبك اكله..كما تع..!"..
"تقصدين بعد ذلك المشوار ستأخذين لمكان ماغير هذا كتغير جو او مزاج ولطن فيوالحقيقة انتم تريدون ان تحموني من ايرن!"
أنت تقرأ
رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿
Randomبهذه السلسلة التي تخص بالعريف ليفاي وبطله ومظمونها هو سنبتعد قليلا عن الواقع..الذي رسمه الكاتب لهجوم العمالقة سأضيف اشياء..وشخصيات..لكي يستطيع الجميع الانسجام..عند القرأة واهم نقطة من كل هاد ستكون جريئة..🔞 _نبذة عن السلسلة_ "هل..ستسمح لي حقا ان اشا...