ذكريات ~3~

1.4K 41 57
                                    


اقم بتصفية احدى الملفات اخفف قليلا عن ذلك الذي لا يرغب بترك مكتبه !!كنت منغمسة بالعمل لساعات حتى سمعت ذلك الصوت الصاخب الذي يرتفع رويدا رويدا!!وبعدها صوت صراخ!مما افزعني بشدة لانهض بسرعة مقتربة للخارج وكلما ذلك الصوت بدء يصبح مخيف ..غير ان صوت ليفاي كان يحتوي اهات ذلك النداء المطالب بالغفران والنجدة!!

"ياالهي ماذا يحدث..!"

خرجت اخيرا من ذلك القصر لانظر لذلك التجمع حيث الجميع متصنم مكانه !اقتربت بإستفهام واستغراب للمكان لاجد ليفاي يقوم بتشويه جسد هذا الجندي..بطريقة لا استطيع وصف رعبها..!كانت الدماء تملئ المكان !وضعت يدي على فمي بصدمة فور تفحصي للمكان كان هذا الشخص جاثي ارضا بينما ليفاي يقوم بكسر اظافر  يده بعد تشويهه لوجهه المليئ بالدماء ! وهو يتحدث بغضب..!

"ان فكرت لثانية واحدة ان تتجرء على الحديث ..!"

"ليفاي!!"

صحت بأسمه بتوتر لاقترب منه بسرعة مبعدته عن مايفعله صحيح ما افعله جرأة كبيرة مني ولكني لا استطيع تركه للهلاك اللعنة سيقتله!

"ابتعدي..!"

كان سيمر بجانبي ولكن امسكت وجنتيه..وانا انظر لعينيه..!

"..ليفاي ...ل..يفاي..ليفاي انظر الي..!حبيبي اهدء اهدء مهما كان الامر لا يستحق منك هذا الغضب والانفعال..همم..هيا تنفس..!"

تحدثت بنبرة حنونة..انظر لعينيه المظلمة حسنا الامر مخيف فعلا انا بحياتي لم اره بهذا الغضب ..وهذه الحالة..ليفاي حتى صعب جدا الاستفزاز او الغضب..!فما فعله هذا الجندي قد تجاوز حدوده جدا!ومنقطة محظورة لليفاي!!

"ماحدث اليوم كان عبرة للجميع فمن سيقترب من ما يخصني سيكون جزائه اسوء من هذا..وانت...لم اكمل معك بعد..!"

ابتعد عني وهو يزفر هوائه بغضب ليتحدث بغضب وصراخ مناظر الجميع ليغادر بعدها غير معطي لعنة لاي شيء نظرت لظهره وهو يغادر كنت سألحق به ولكن استدرت للذي غارق بدمائه لاجثي على ركبتي !

"تبا ماذا تنتظرون احملوه!!"

صرخت بقلق ولكن لا احد تحرك!!

"ايرن،هانجي،جان اي احد مابكم !"

"اسفون ايفيليا ولكن العريف طلب من اي احد ان يسعفه او ينقذه!"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 30, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن