"احظروا العمالقة المتخفين في الظلام"تحدث ايروين!بصراخ ونحن نمتدي احصنتنا متوجين لتقب ماريا...!اخيرا...
"بدأت مهمتنا الان...!كل القوات انطلقوا بعدات المناورة..!"
صرخ مجددا اروين! يامرنا بأن نبتعد عن احصنتنا مستعملين عدات المنارة لكي نصبح تحديدا داخل سور ماريااا...الدماء التي تغلي بداخلي مختلطة مع الحقد...والكره سيجلوني اليوم..اقوم بتقطيعهم بأسنانيي شرة هزيمة لا امتلك قوة عملاق ولكن فكرة ان احدهم قام بأكل امي..وانهم حرموني منها وسلبوا حريتنا...منا وجعلونا نعيش بين ثلاثة اسوار فقط...خائفين ان يتم اختراقنا في اي وقت...يدمرون يأكلون كالقذارة...لا بالطبع لن اكون هادئة خصيصا اليوم هو الموعود..سيشرفني الموت وانا اقاتل...بسبيل الحرية...!حريتنا...!
وكما قال اروين الجميع استخدمها لتثبت على السور...متجهين فوقه..!هناك فتحتين يجب ان نقوم بإغلاقها الداخلية والخراجية بذلك ستعزل شانجشينا ونستطيع ان نبيذ اي عملاق في الداخل..! وان علم العدو بخطتنا فعندئذ سيكون علينا حماية ايرن..!لكن سيكون لدينا عباءات تغطي وجوهنا وعندما يكتشفون من ايرن سنكون قد سددنا البوابة الخارجية..!وقفنا اخيرا فوق سو ماريا..!نظر ايرن لتلك البيوت ويده الممسكة بسيفه ترتجف مجددا كنت سأقترب منه لولا صراخ العريف
"لا تتوقفوا اتجهوا الى البوابة الخارجية حاليا!"
ليصرخ ايرن بلعلم راكض خلف العريف معه ميكاسا وارمين بينما انا لفت انتباهي بقعة سوداء هل هذا ما تبقى من الحريق ام..!انهم هناا اللعينون تبا..!رفعت سيفي بسرعة...لينظر لي اروين مباشرتا..!تبدوا علامات القلق والتوتر واضحة على محياي..لا يوجد ايت عملاق منذ مجيئنا..!تبا ايرن...! لقد اطلقت هانجي لتوها الاشارة الخضراء..!بينما ايرن وميكاسا والبعض متوجهين للجهة الخلفية البوابة وايرن عندها سيقوم بسد الثقب..هل سنحاصر..
نزلت للأسفل لارى تلك الاكواب ومعدات الاضاءة مىمية كما كانت بها رائحة شاي اسود كما انه كان القدر باردا ...!تبا..لا افهم لقد تحول ايرن الان..!وهاهو قد سدها بإستعمال قوة التجميد..ثواني ليخرج ايرن من العملاق متجهة نحوه ميكاسا...!رافعته للأعلى..!اين هم..لما لم يظهروا! اطلقوا الجنود الاشارة الخضراء كنجاح للعملية الاولى...!هذا يخيفني!وهاهم..يتجهون الى هنا..!تبا ...
أنت تقرأ
رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿
De Todoبهذه السلسلة التي تخص بالعريف ليفاي وبطله ومظمونها هو سنبتعد قليلا عن الواقع..الذي رسمه الكاتب لهجوم العمالقة سأضيف اشياء..وشخصيات..لكي يستطيع الجميع الانسجام..عند القرأة واهم نقطة من كل هاد ستكون جريئة..🔞 _نبذة عن السلسلة_ "هل..ستسمح لي حقا ان اشا...