الجزء الواحد والاربعين "اسف..احبك"

1.5K 53 139
                                    

~يوجد حرق~ استمعوا للاغنية وانتم تقرئون ✨حركوا لليمين ☝️☝️☝️

_______

كنت اناظره وهو سيصل وانا اشعر بالسعادة اخيرا!ولكن !ماذا حدث فجأة تجمدت مكاني واحسست بالخطر وقد كانت غابي تحمل بندقية مؤشر على ايرن وهاهي ثواني لتطلق عليها في تلك الثانية احسست بان قلبي قد توقف نبضه احسست بالم شديد ارغمني على التقيئ!ولكني بقيت صامدة !اشتعل من الغضب والالم..تزامن مع طير راس ايرن ليد زيك صرخت بأسمه بقوة وانا اشعر بأن حنجرتي ستتمزق من قوة صراخي به!حتى ان ابني بدء برفسي بقوة !هل شعر حقا بوالده الذي لتوه طار رأسه من قبل عاهرة صغيرة اتمنى ان امزقها لارب..!

"ايرننننننن"

كلتا عيني امتلئت بالدموع والغضب قد سيطر علي اشعر بطاقة غريبة مليىة بالحقد والكره اتجاههم ارغب بحرفهم وهم احياء اريد رأيت اجسادهم تذوب بنار جحيمي..!حذرتهم ان لا تقتقربوا منه او توقفوه ابقوا بعيدين عنه هل استمعوا ارادوا قتله !اللعنة من هم لمي يتجرئون على هذا الا يدركون ان من تخمي ظهره عاهرة من طراز الاوكيدا !اكلهم وهم احياء ماسيحدث معهم هم من ارادوا واقسم بحياتي طفلي انني لن ابقي ايت قذر حي احرقهم جميعا..ولن يهمني ابدا !لقد قتلوا ماكان يحميهم مني وهي مشاعري! اما الان
حرارة جسدي ترتفع عروق يدي برزت من العدم ارتفاع جسدي لسماء مسببة انتباها عظيما لهم وكيف لا وانا ساحرقهم الان بدون رحمة!
كل ما اشعر به اتجاههم هو الكره والكره والحقد اتمنى لو استطيع اكلهم احياء واقتلاع جلدهم من لحمهم وتمزيق احشائهم بيدي والاستماع لصراخهم سيكون افضل شيء يخترق طبلة اذني صوتهم العاهر!

حاوطت النار جسدي مشكلة دائرة كبيرة علي تزداد وتكبر كل ثانية بدون توقف افكر بحرق جميع الاسوار من سيهتم..!من سيفعل لا احد اذهبوا للجحيم

"اخبرتكم ان تبقوا بعيدين عنه ايرن خط احمر لم تستمعوا الي اما الان فالتحترقوا بنار جحيمي ايها الاوغاد "

تحدثت بنبرة كانت مخيفة لدرجة لم استطع التعرف هل انا التي تخاطب!لقد ايقظوا الوحش الذي بداخلي ! يستحيل ان اغفر لهم يستحيل ارادوا اذيته وهو اراد حمايتهم !

من السخافة ان تظنوا قد ارحمكم !

فالتحرقيهم ايفيليا فالتهب هذه النار وتحرق كل شبر بهذه الجزيرة..!والتبدء بهؤلاء الاوغاد فالتحرقي جلدهم وتقومي بإذابة عظامهم..!فالتصب عليهم كالجحيم السابع فاليذوقوا لعنة ايفيليا !فالتجعليهم يصرخون كحيوانات قذرة!الان!

لم اشعر الا وتلك الحمم البركانية التي تتطاير من تلك الدائرة الكبيرة  التي اكون مركزها تتوزع حول المنطقة كما امرت شبر بشبر! بدء صراخهم يصلني وهذا اسعدني جدا..ولكن اعيني بدأت تغمض شيئ فشيى ماذا يحدث!
فتحت عيني مجددا لاجد نفسي بمكان انا لم اعتده او اراه سابقا يبدوا ولكن رايت ايرن هي من جعلتني اشعر بسعادة فائقة انه هنا ولكن من تلك التي يعانقها!

رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن