الجزء الثامن والثلاثون "الرغبة"

2.1K 72 58
                                    

انظر لنفسي في المرأة! بينما بطني قد برزت قليلا حيث اصبحت بالشهر الرابع!وجهي شاحب !الهالات لقد ارهقت بشدة !من التفكير من الالم بدون ايرن اشعر بالفراغ! ليفاي لم اره تقريبا من شهر منذ اخر لقاء لنا!تنهدت بخفة وانا امسح على بطني بتعب رغم انه قاموا بسجن...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انظر لنفسي في المرأة! بينما بطني قد برزت قليلا حيث اصبحت بالشهر الرابع!وجهي شاحب !الهالات لقد ارهقت بشدة !من التفكير من الالم بدون ايرن اشعر بالفراغ! ليفاي لم اره تقريبا من شهر منذ اخر لقاء لنا!تنهدت بخفة وانا امسح على بطني بتعب رغم انه قاموا بسجنه واتهامه بعدة اشياء الا ان فلوك !يقوم بواجبه ويجمع في اتباع ايرن الجميع يطالبون بفك صراحه هو الوحيد الذي سيحميهم!،كنت يوميا اقوم بزيارته والجلوس معه اتأمله!احاول التخفيف عنه انه يحمل الكثير بداخله!فالني وألم متشابه فأنا اكثر قد اشعر به بينما الجميع يظن انه ضدهم!حتى هانجي وهذا مازعجني!بصراحة اعتدت النوم على صدره فهذه الايام اشعر بإرهاق شديد غير ان يبدوا ان طفلي !شقي تماما كوالده ،اتسائل كيف يلقون عليه اللوم لما قد قام بتلك الضجة في ليبريو ولم يسألوا ابدا عن سبب تغيره المخيف!
دخلت لتلك القاعة بهدوء حيث سيقام اجتماع نتناقش به عن ماحدث خلال هذه المدة وما الحلول المطروحة وعن الذكر ليفاي كان هناك!اشتقت له ربما !ليس ربما بل أكيد دائما ماكان هو اكثر شيء يشغل تفكيري!
اقتربت من والدي بكسيس بينما هو بجلس على رأسي الطاولة وانا على يمينه بالقرب من جان مقابلة ليفاي ليهمس لي  !

"يجب ان تكوني حذرة على طفلك!"

"انا افعل!"

"تلك اللعينة كيف تمشي بهدوء وكٱنها لم تفعل اي شيء ل..!"

"ميكاسا فقط التزمي الصمت التي تتحدث عنها تكون اكثر شخص ضحى هل تعتقدين انها كانت تريد هذا!"

"حتى لو كانت فايرن لايحبك!"

كنت اخاطب ميكاسا التي لن تكف عن غيرتها من ايفيليا ليضاعف صدمتها حديث ليفاي! حيث لم تتحدث فقط قامت بإحكام يدها!زافر الهواء بغضب!

كنت اجلس مقابل له انظر لعينيه وملامحه لقد اشتقت له بشدة!كان هادئ فقط لاينظر الي!عينيه وضعت على كل شيء غير خاصتي هو حتى لم يلقي علي ايت نظرة !تنهدت بحزن لتبتسم لي هانجي

"اذن بما اني جمعتكم اليوم اردت التحدث ونتناقض عن ما مضى سابقا وماسيحدث!واول شيء نبدء بفعلت ايرن الشنيعة التي قام بها في ليبيريو!"

رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن