اوفا ايفيليا "احبك!"

1.3K 50 51
                                    

اجلس بملل في تلك الاريكة اضع ساق فوق ساق ويدي تحتوي وجنتي انظر بضجر لهم فجميعا متواجدين هنا لايوجد شيء قد نقوم به او نصنعه هانجي انتهت جميع افكارها الغريبة نظرت للتي بجانبي شبه نائمة ساشا حقا تدرك للحياة اكل ونوم معها حق فالملل ينهشنا شبر بشبر حتى مشاجرة ولا توجد ااه غير تلك الضابطة اللعينة التي تحشر نفسها كثيرا بليفاي وهذا يزعجني بشدة ولكن من الجيد ان ادرك ان ليفاي يعشقني انا ولن يسمح لها بتفرقتنا! والان حقا يجب ان اخذ قيلولة خفيفة فالنعاس قد غلبني هذه المرة! ولم اشعر الا وانا اضع رأسي على كتف ارمين !تماما كما تفعل ساشا لي!

"هوي انتم !هل هذا وقت النوم!"

استطيع القول ان هذا اللعين الذي تحدث بصراخ تحت عداد الموت ! رفعت رأسي بغضب واضح وعينين ناعستين مناظر لمصدر الصوت لاجده ليفاي بحق !هدأت ملامحي بينما الجميع قفز من مكانه غيري فقط بقيت جالسة انظر لعينيه اشتقت له بة فهو يقضي معضم وقته مع تلك اللعينة التي بجابنه تنظر لي بإبتسامة حقا اود كسر عظامها !

"هل انهيتم جميع مهامكم !"

"اجل هيتشو!"

اجابوا جميعهم بينما عينياي لم تبتعد عنه هو لم يعطيني ايت اهتمام لم يلقي علي ايت نظرة اعظت النظر لتلك الحقيرة التي لزالت تبتسم اود بقتلها حسنا نظراتي لها كانت غاضبة وواضخة مما جعل هانجي التي اتت قبل قليل تخبرني ان اهدء فيبدوا اني سأنقض عليها!

"حسنا مثلما تعرفون يا رفاق الوضع اصبح ممل هذه الفترة فأرادة هيستوريا ان تقيم حفلة بسيطة من اجلنا!"

"ارى ان هذه الملكة تحب الحفلات اكثر من مسؤلياتها!"

تحدثت بضجر! مردة على حديث هانجي لينظر لي الجميع بتوتر !بينما انا لم اعطي ايت لعنة

"هي تقوم بهذا من اجل التخفيف على !"

"لم اوجه حديثي لك فلا تتدخلي!"

تحدثت ببرود وانا انظر لها بحدة بينما ليفاي فقط بقي يشاهد بهدوء انه يلعب بأعصابي!

"انا فقط!"

"انت ماذا !على ما اعتقد انك اتيت بدل احدى الضباط من اجل مهمة واحدة !ولكن على ماارى انت هنا منذ اسبوعين الا تنوين المغادرة..!هذا المكان لا يخصك ولا يعنيك !وفوق هذا تتدخلين بأشياء لا تخصك ابدا ولكن وقحة !اللعنة من اين لك بهذا !"

"ايفيليا يكفي!"

"يكفي..!لا ابدا انا صامتة ففط من اجل والدي ليس لشيء اخر لكنت طردتك من هنا منذ اول يوم لك ايتها الحمقاء!..وان ظننت انك قد تستطعين كسب ليفاي لك فأنت مخطئة عزيزتي فهو لا يرى امرأة غيري وان اردت التأكد سترين انه لا يعطيك ايت لعنة هو يفعل بإختصار مع الجميع الا معي ايتها المزعجة!"

رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن