_قبل 3اشهر_
انظر بهدوء للبحر بينما ايرن يحتويني في احضانه بينما انا واضعة رأسي على كتفه كل منا غارق بافكاره ومخططاته !ولكن بنهاية الامر نحن نشترك لسعي واحد !انا لن اشفع لاي احد ولو كان خطئ فقط ذلك التاجر لايهمني سيدفع جميعهم ثمن كل دمعة بكتها وكل صرخة وكل ترجيات قامت بتوسلهم لن ارحمهم وسأكون بجانب ايرن مع دك الارض !ف كارلا ايضا عاشت الاسوء..!هي تستحق مايفعله ايرن من اجلها ! وحتى لو لم اكن ادرك حقيقة والدتي!كنت ستبقى بجانبه ايرن بالنسبة لي ليس فقط صديق وانما نصفي الثاني!اشعر بالهدوء والراحة بجانبه تماما كما اشعر بجانب ليفاي!هه لطالما هذه الحياة لم تكن تحبني لتبعد عني السعادة لقد تدمرت بكل ماتعنيه هذه الكلمة!لطالما عشت بداخل كذبات حتى نفسي كانت كذبة انا روحي كان يجب ان تموت منذ زمن ولكنني استمريت بالعيش بسبب كذبات اؤلفت من العدم!الان وبهذه اللحظة ادركت ان الحياة كمسرحية انتظر بفارغ الصبر النهاية!ولكن قبل هذا انا سأكون معك خطوة بخطوة!الوحيد الذي تفهمني واحبني بصدق !ساعدني دعمني ووثق بي!ايرن !الوحيد الذي كان بجانبي..!لايمكنني ابدا انكار اني اشعر بالامان بجانبه ايضا !انه يجعلني ابتهج رغم الانطفاذ بداخلي ولكنه يحاول !مثلي تماما كنت دائما أحاول تخذ سلبياته وحزنه كنت دائما اعطيه الرعاية والاهتمام والحب!حنى اني اتذكر عند انفجار الذي اقامهةبيتهورلد كنت ابحث عنه !واسأل عنه لم تشئ ان اتركه بمفرده !وحتى احيانا رغم كل العشق الذي اكنه لليفاي اتسأل !كيف لي ان ارفض ايرن ان طلب مواعدتي!لن استطيع ذلك ابدا!لا ادري كيف افسر ولكن علاقتي به تشبه بالنعيم!لااريد ان افقد ابدا ايرن انه شيء ثمين بالنسبة لي!ولكن ليس لدرجة ام يقارنوا علاقتنا بليفاي! انه ملاذي بهذه الحياة البائسة لو كنت لا احبه كيف لا اسلمه اغلى مااملكه شيء حافظة عليه والدتي كي اعطيه لمن اعشق!كل منهما لديه مكانة بقلبي!ولكن ليفاي يستخيل ان يتقارن مع اي اخر انه معشوقي وهوسي ! ولكن اهو يفعل!بعد مواعدة دامت 3سنوات يخبرني ان كان شيء بيني وبين ايرن!؟اين الثقةوبعدها يطلب الانفصال بطريقة غير مباشرة هه ايخاف على مشاعري!لقد دمرني بتلك الكلمات لو فقط سمعني!لو فقط تفهمني !لما دائما الجميع يريد قتلي لما يحبون سلب السعادة مني! لست بشخص يمتلك العالم ليحسدوه انا فتاة حرقوا كل شيء بها حتى روحها!وكانت هذه اول مرة اشعر ان لاشيء قادر على ان يسعنفي!انا كسرت كليا وماتبقى مني فقط اجزاء صغيرة يصعب ايجادها!اسفة ليفاي !على ما سأفعله!انا ..اسفة!
أنت تقرأ
رواية ليفاي "لاتتركني"🔞🔥🗿هجوم العمالقة🗿
Randomبهذه السلسلة التي تخص بالعريف ليفاي وبطله ومظمونها هو سنبتعد قليلا عن الواقع..الذي رسمه الكاتب لهجوم العمالقة سأضيف اشياء..وشخصيات..لكي يستطيع الجميع الانسجام..عند القرأة واهم نقطة من كل هاد ستكون جريئة..🔞 _نبذة عن السلسلة_ "هل..ستسمح لي حقا ان اشا...