الفصل الثالث والسبعين

5.2K 506 224
                                    


كان الجرح في جبهته لا يزال أحمر.

"أنا ... اصطدمت بالصدفة بالحائط." قال هانز وهو يقطر في عرق عصبي " من فضلك لا تقلق بشأن ذلك ، سيادتك."

'ضرب جبهته على الأرض حتى تغفر له الدوقة.' لكنه لم يستطع أن يقول ذلك للدوق ، لأن ذلك سيؤدي إلى وفاته.

'أعني ، سبب اعتذاري في المقام الأول هو أنني سبيت السيدة خلف ظهرها!'

إذا قال له هانز الحقيقة ، فليس هناك ما يضمن أنه سيظل في الحياة مجدداً.

"……"

على الجانب الآخر من الغرفة ، يمكن رؤية ثيريون قاتم.

"لماذا كان على الأميرة المغادرة؟" سأل ثيريون بعد أن ظل صامتًا طوال الوقت.

ثم تحولت عيون كافيل إليه.

"كيف يمكن لسيادتك أن ترسلها بعيدًا هكذا؟" ثم أضاف ثيريون.

عند سماع كلماته الفظيعة ، أعطى هانز ثيريون وهج الموت.

أجاب كافيل ببرود: "لم أرغب في إبقاء مبعوثي الإمبراطور في مقر إقامتي لفترة طويلة".

ابتسم الفرسان ، الذين لم يعجبهم الحكومة الإمبراطورية ولا المعبد ، بالرضا عن الإجابة المنعشة.

'ذلك الخائن اللعين!'

لم يرتكب ثيريون خطيئة كبرى ولكن ليس في نظر هانز. إذا كان من الممكن أن تقتل النظرات ، لكان ثيريون قد مات عشر مرات ، فقط بنظراته.

بعد الانتهاء من ذلك ، سار كافيل ذهابًا وإيابًا أمام مختبر إلودي.

كيف أطرح معها موضوع النوم معًا في نفس الغرفة؟ كيف أصيغها حتى لا ترفض زوجتي؟

لحسن الحظ ، تمكن كافيل أخيرًا من إيجاد فكرة جيدة بعد الكثير من التفكير.


* * *


في اليوم التالي ، استيقظت إلودي في الصباح الباكر ، واغتسلت وغادرت غرفتها.

"صباح الخير سيدتي."

كانت السيده سولار تنتظرها لأنه كان يومها الأول كمرافقة للدوقة.

كان هناك تلميح من ابتسامة لطيفة في نظرها وهي ترحب بماري ، التي كانت تقف بجانب إلودي.

"من اليوم فصاعدًا ، سأكون مرافقتك. أنا أتطلع إلى العمل معك ، سيدتي ".

انا مستعده لطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن