الفصل الثامن والعشرين

6.5K 744 222
                                    

"……"

كانت القضية بلا شك هي أن كافيل كان يشك في الأميرة و يدقق في سلوكها المريب.

بداخل البروش على صدره ، همس إيفريت ، 'لديك الكثير من الشكوك. ألا تبدو لك كأميرة؟'

'تبدو مريبة'.

'توقف عن العناد! إنها ليست مشبوهة'.

'وكيف تعرف ذلك؟'

'ي أنت ... هل يمكنك أن تكون حذرا في كلامك؟ أنا ملك الروح! أستطيع أن أعرف الناس عندما يكذبون أم لا. هل تجرؤ على تدقيق في كلماتي؟ أنا بالغ الآن!'

'اخرس ، أنت صاخب للغاية.'

أُجبر إيفريت على الصمت ، وأعطى الأميرة نظرة أخرى مريبة.

نظرت إليه الأميرة لاريسا خائفة من نظرة كافيل الباردة.

بعد سقوط إمبراطورية داييف ، اقتادها جنود أورتا وسُجنوها في زنزانة قصرها.

"ما هو شعورك حيال الوقوع في قبو القصر الإمبراطوري حيث عشت حياتك كلها فوق؟ هل هذه هي المرة الأولى لك هنا؟"

"بالمناسبة ، أنتي جميلة جدا ، أليس كذلك؟ ها ها ها ها! أنا متأكد من أن إمبراطورنا سيحبك... "

لقد سخروا من لاريسا واستمروا.

بعد تحقيق النصر في الحرب ، أعلن جنود أورتا أنهم سيرسلون الأميرة لإمبراطورهم.

كانت الأميرة لاريسا مرعوبة.

"فلتأخذي هذا."

بعد لحظات ، تبين أن خادمة خالتها مختبئة بين الجنود. سلمت خنجرًا صغيرًا ورسالة إلى لاريسا.

كانت عمتها خائنة خانت إمبراطورية دايف وأقسمت بالولاء لإمبراطورية أورتا.

ثم حاولت إهداء ابنة أختها ، الأميرة لاريسا ، لإمبراطور أورتا.

ومع ذلك ، أشفقت عليها عمتها أيضًا ، لذلك أرسلت لها خنجرًا في حال لم تعد قادرة على التحمل.

بكت لاريسا وهي تقرأ خطاب الاعتذار.

'أمي ، أبي ، أنا آسفه. سأتبعكم قريبًا.'

وجهت الخنجر إلى رقبتها وحاولت إنهاء حياتها.

ولكن فجأة…

ومض شعاع من الضوء من السوار الرقيق الذي كانت ترتديه دائمًا.

'ماذا يحدث؟'

انا مستعده لطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن