الفصل الواحد والستون

7.1K 646 438
                                    


غادرت إلودي مكتبها. كانت الأميرة تسبب لها الصداع. وهكذا ، قررت الذهاب إلى الدفيئة للحصول على بعض الهواء النقي.

عندما كانت على وشك النزول على الدرج ، اصطدمت بشخص ما.

"... ..!"

"أعتذر ، هل جلالتك بخير؟"

رفعت رأسها لترى وجه الرجل.

'شعر أشقر…'

كان ثيودور ، قائد البلادين.

ردت: "أنا بخير".

دون أن تنطق بكلمة أخرى ، شرعت إلودي في النزول على الدرج بعد أن منحها قوسًا خفيفًا.

حدق ثيودور في ظهرها لفترة طويلة.

كان يريد أن يراها ، لكن كان من الصعب عليه بدء محادثة.

على مدى السنوات السبع الماضية ، ظل ثيودور متمسكًا بالرسائل التي أرسلها إليه المبعوث. بموجب أوامر مباشرة من رئيس الكهنة ، تم توجيه ثيودور لفحص الوثائق التي تم إرسالها إلى ساحة المعركة لأسباب امنيه.

في البداية لم يفكر في أي شيء عندما قرأ الرسائل. ولكن مع تراكم المبلغ حتى مع عدم تقديم الدوق ردًا. استمرت الرسائل في الظهور ولم تتوقف أبدًا. ولم تكن مجرد حروف! كما أرسلت العديد من الإمدادات مثل المسكنات والأدوية وحتى الملابس الشتوية.

كان المعبد يعرف منذ فترة طويلة أن إلودي كانت ساحره. وهكذا ، أمره رئيس الكهنة أيضًا بمصادرة كل ما أرسلته.

'هل من الجيد حقًا أن أفعل هذا ...؟'

شعر ثيودور بعدم الارتياح.

كتبت الدوقة الرسائل بقلبها وروحها ، لذلك كان من العدل أن يقرأها الدوق. وبينما كان يقرأ المحتويات ، ازداد ذنبه أكثر فأكثر.

ومع ذلك ، سيكون من الصعب عليه تسليم الرسائل إلى الدوق دون أن يقبض عليه المشرفون ، خاصة لأنه كان قائد البلادين الذي لفت انتباه جميع المسؤولين رفيعي المستوى.

ومع ذلك ، شعر قلبه بثقل.

كانت الرسائل شخصية للغاية ، لذلك اعتقد أنه لا ينبغي أن يظهرها لأي شخص آخر. ومع ذلك ، في كل مرة يصل فيها رساله جديده ، لا يتردد في قراءتها.

'هل ستأتي رسالة أخرى ...؟'

بدأ ثيودور ، دون علمه ، بتوقع وصول رسائل إلودي.

انا مستعده لطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن