الفصل السابع

8.2K 756 79
                                    

‘انظر اليهم….’

تنهدت إلودي على طيور الحب بسخط.

كان برين وماري من نفس العمر. كلاهما لم يكن لديه عشيق وكثيرا ما رأتهما يسرقان نظرات لبعضهما البعض.

“أوه ، انظري هناك. سيدتي!”

حطمت المحادثه المفاجئة قطار أفكار إلودي ، وارتفعت عينيها تدريجيًا على جسم ساكن ، كشك.

“إنه رائع!”

“مذهل للغايه….”

يبدو أنهم كانوا بائعين متجولين من بلد أجنبي لأنهم كانوا يرتدون ملابس رائعة. أضاءت الأزياء ذات الأنماط المدهشة النهار ، وأعمت الألوان المتناسقه عيني أي شخص. كان الكشك يجذب كل العيون المتواجده ونظر إليه الجميع. واحاطته ألوان الشارع الجميله مما جعله مشهدًا جميلاً تمامًا. ومع ذلك ، يبدو أن التجار في الشوارع لديهم تعبير متجهم ، وكانوا غير راضين لأن التجار الأجانب أخذوا انتباه عملائهم.

“إنهم نقابة التجار الشهيرة ، رونديا ، أليس كذلك؟ سمعت أنهم يبيعون أفضل السلع في القارة كلها. لا بد أنهم قطعوا شوطاً طويلاً للوصول لأراضينا! ”

“يبدو أنهم في طريقهم إلى العاصمة.”

“نعم اعتقد ذلك! لقد سمعت عن مدى شهرتهم …. واااه! ”

فجأة ، فاحت رائحة قوية من العطر تخلق جوًا خفيًا. الرائحة دافئة وجذابة ، لكن العطر … مِسْكِ.

وتجمد تعبير برين للحظة ، بينما تحولت خدي ماري إلى اللون الوردي مثل الورود ، وكان اللون واضحًا جدًا على بشرتها الشاحبة المنمشه.

“أممم….” بدا العطر مألوفًا لها. اعتقدت إلودي أنها ستتذكر تقريبًا رؤيته في الرواية.

“آه ، هذا صحيح!”

كان هناك فصل أساءت فيه البطله استخدام عطر.

انا مستعده لطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن