أمضى كافيل الليل كله يفكر.'منذ متى بدأت الأمور تسوء...؟'
لقد أدرك أنه كانت هناك الكثير من العقبات في العلاقة بينه وبين زوجته.
منذ البداية ، خطط كافيل أن يعيش بقية حياته بسلام مع زوجته بعد عودته من الحرب. ومع ذلك ، تحول كل شيء إلى كارثة بسبب تدخلات الآخرين! من المعبد إلى الحكومة الإمبراطورية ، لم يفعل أي منهم أي خير له!
لم يعد بإمكان كافيل تحمل الأمر بعد الآن. لذلك ، قام بإبعاد كل هؤلاء الضيوف غير المرغوبين فيهم عن مقر إقامته. تم بالفعل التوقيع على وثائق الإمبراطور على أي حال. لذلك ، لم يعد لديهم سبب للبقاء هنا في القصر بعد الآن.
"لكن ، سيادتك ...! لقد أرسلنا جلالة الملك هنا إلى - "
"ألم أوقع بالفعل على جميع الوثائق التي طلبها الإمبراطور؟ لا يوجد سبب آخر لك للبقاء هنا في الدوقية".
"كيف يمكن لجلالته أن يقول هذه الأشياء لمبعوثي الإمبراطور ...؟" تمتم الكونت ديفور.
لم يهتم كافيل مطلقا.
حتى أنه أوفى بوعده بالمشاركة في الحرب مع الإمبراطور. لم يعد هناك أي شيء آخر يربط كافيل بالإمبراطور بعد الآن! لقد فعل بالفعل ما يكفي!
"صاحبه السمو ، الكونت ديفور ، والضيوف الآخرين. يمكنك العودة إلى العاصمة ".
"……"
حسب كلماته ، كادت الأميرة لاريسا أن تنهار بسبب الصدمة.
في تلك الليلة ، لم تكن لاريسا قادرة على النوم بعمق. لم تستطع تصديق أن دوق سيرنوار قد رفضها مباشرة بعد أن أخبرها أنه لا ينوي تطليق الدوقة. بعد سماع هذه الكلمات ، عرفت أنها يجب أن تستسلم فقط ، لكنها ما زالت تتساءل لماذا تزداد مشاعرها تجاهه أقوى وأقوى بدلاً من ذلك.
اعتقدت لاريسا أنها إذا كانت قادرة على فضح خطط الدوقة الشريرة. قد يغير الدوق رأيه.
لكن للاعتقاد بأنه سيطلب منها على الفور المغادرة ... كان الأمر كما لو أن عالمها قد انفصل للتو.
"لكن ، سيادتك ..."
"صاحبه السمو ليس لديها سبب للبقاء هنا لفترة أطول. سيتم إعادة متعلقاتك إلى العاصمة على الفور. لذا ، يرجى المغادرة ".
"……"
"……"
* * *
أنت تقرأ
انا مستعده لطلاق
Fantasiaفي القصة الأصلية ، اتهم القائد زوجته السابقة بإساءة معاملته عندما كان أصغر سنا. ولكن على عكس القصة الأصلية ، ربيت زوجي الشاب كما لو كان أخي. عندما ذهب زوجي إلى الحرب ، بدأت في الاستعداد للطلاق. لأنه إذا كانت القصة الأصلية صحيحة ، فإن البطل سيقع في ح...