الفصل الثاني والسبعين

5.4K 521 302
                                    

صدق أو لا تصدق ، لم يكن كافيل مدللا بدرجه كبيره عندما كان صغيرا.

منذ أن بلغ العاشرة من عمره ، قامت إلودي بتربيته بدقة.

كلما فعل كافيل شيئًا خاطئًا ، كانت توبخه بشدة حتى يتمكن من التعلم من أخطائه.

تماما مثل ما فعلته الآن.

"أنا آسف…"

اعترف كافيل أنه كان مخطئًا ، فقد عض شفتيه وظل يحني رأسه ، وشعر بالذنب لما فعله للتو.

كانت إلودي مرتبكه إلى حد كبير. لم تحمر خجلًا بهذه الطريقة طوال حياتها. لا يمكن تفسير مقدار الحرج والخجل الذي شعرت به بكلمات بسيطة.

"زوجتي! من فضلك لا تذهبي يا زوجتي! "

قفز كافيل وتبع زوجته.

بينما ركضت إلودي إلى الدرج ، أوقفها كافيل بإمساكها بيدها.

"زوجتي! كنت أمزح فقط! لقد ذهبتُ بعيدا ... من فضلك لا تغادري! كنت مخطئاً!" صاح كافيل وهو لا يزال يمسك بيدها وهو في حالة ذعر.

"……"

ضعف قلب إلودي عند كلماته.

كان هذا كما لو كانوا أطفالًا. تقوم بتوبيخه كلما أخطأ ، واعتذر من قلبه لتجنب التخلي عنه من قبل عائلته الوحيدة.

رغم أنها في النهاية كانت تسامحه دائمًا. هذا التعبير المثير للشفقة عنه لم يفشل أبدًا في إذابة قلبها.

عندما فكرت في الأمر ، قد يكون مظهر كافيل هو ضعفها في الواقع.

'أتذكر دائمًا ذلك الوقت عندما بكى في السوق ، وطلب مني ألا أتركه …'

بعد رؤية تعبير إلودي الضعيف ، أمسك كافيل يدها بقوة.

"دعونا نعود ، حسنا؟ رجاء…"

"……"

في النهاية ، اختارت إلودي أن تترك كل شيء. لم تستطع عدم فعل ذلك. كان هذا الأبله الغبي لطيفًا جدًا لأجلها لتظل غاضبة منه.

بالإضافة إلى أنها كانت ضعيفة أيضًا كلما رأت ابتسامته الساحرة.

* * *

"مرافق؟" سألت إلودي ، وهو تراقب كافيل يقطع بمهاره الخوخ.

بعد الشجار ، عادت إلودي إلى مكتب كافيل مرة أخرى.

"نعم. أعلم أن لدينا الكثير من الحراس هنا في القصر ، لكن ... هناك العديد من الفرسان الذين لا يعرفهم كلانا. بالإضافة إلى ذلك ، أخشى أن شيئًا ما قد يحدث لأن الكثير من التجار يواصلون دخول القصر ومغادرته ".

انا مستعده لطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن