زمجرت إيريس في الثلاثة أمامها.
"...!"
فوجئت تيسا ، خادمة إيريس ، عندما رأت الأميرة لاريسا أمام عينيها.
همست بعناية في أذن إيريس ، "سيدتي ، إنها الأميرة لاريسا لإمبراطورية دايف ..."
"حقا؟"
حسب كلمات تيسا ، غيرت إيريس تعبيرها على الفور. رفعت فستانها وأثنت منحنياته.
"هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها إيريس بأميرة في الحياة الواقعية! سمعت إيريس عنهم فقط في القصص الخيالية!" ابتسمت إيريس.
قدمت إيريس نفسها على أنها حفيدة البارون برنارد والبارون فيندوس ، التابعين للدوق.
أعطتها الأميرة لاريسا ابتسامة ودية.
"يسعدني أن ألتقي بك أيضًا ، سيدة إيريس".
"نعم بالطبع. بالحديث عن ذلك ، لماذا أفسدتم ورود إيريس؟ يجب أن تكون الورود تعاني من ألم شديد ... "
أخذت إيريس الوردة من يد لاريسا.
شعرت لاريسا بالحرج من سلوكها الواضح ، لكنها لم تفقد ابتسامتها المميزة.
"كيف تجرؤين على أخذ أشياء صاحبة السمو ... ؟!"
حدق كارولينا في الخناجر في إيريس مرتجفة من الغضب.
"هذه الوردة تنتمي إلى ايريس!" صرخت إيريس في كارولينا.
"أنا آسف ، سيدة إيريس ، ولكن ... هذا هو مقر إقامة الدوق. ألا تنتمي الحديقة إلى الدوقة؟ " قالت لاريسا بقلق."لا تزالين سخيفة. كيف تجرؤين على التصرف بوقاحة أمام الأميرة ...؟! أميرتنا هي ابنة أخت جلالة الإمبراطور!" صرخت كارولينا كما لو كانت تحمل حمولة ثقيلة.
كانت محبطة لأن خدام الدوق لم يكونوا لطيفون كما اعتقدت.
بالطبع ، كان الخدم طيبون ولكن ليسوا لطفاء كما أرادت كارولينا. توقعت أن تحصل الأميرة لاريسا على أفضل معاملة. أفضل من الدوقة نفسها!عرفت كارولينا أنها كانت عاطفية بلا داع. لكنها لم تستطع مساعدتها لأنها كانت تعرف كيف ينظر إليها الآخرون بازدراء.
بصفتها خادمة في القصر الإمبراطوري ، كانت كارولينا تتعرض للتنمر لأنها لم تكن في الأصل من العاصمة. ولكن عندما اختارتها لاريسا لتكون خادمتها الشخصية ، تغير مواقف الخدم الآخرين بشكل جذري. كانت كارولينا ممتنة للأميرة إلى الأبد وكانت تتبعها بشكل أعمى منذ ذلك الحين. اعتقدت أن الأميرة لاريسا كانت ألطف وأجمل من أي شخص آخر.
أنت تقرأ
انا مستعده لطلاق
Fantasíaفي القصة الأصلية ، اتهم القائد زوجته السابقة بإساءة معاملته عندما كان أصغر سنا. ولكن على عكس القصة الأصلية ، ربيت زوجي الشاب كما لو كان أخي. عندما ذهب زوجي إلى الحرب ، بدأت في الاستعداد للطلاق. لأنه إذا كانت القصة الأصلية صحيحة ، فإن البطل سيقع في ح...