الفصل السابع والخمسين

6.7K 670 241
                                    


كان كافيل يقرأ رسائل إلودي طوال الليل. لقد قرأها ببطء شديد لدرجة أنه ما زال هناك الكثير منها.

أثناء مشاهدة كافيل ، ذهب إفريت من جانبه.

"……"

كانت الدموع تنهمر على خديه. لم تكن هناك طريقة لمنعهم من التدفق بينما كان يقرأ كل حرف.

لقد شعر وكأنه يشعر بالراحة أخيرًا بعد أن شعر بالوحدة في السنوات السبع الماضية.

سجلت إلودي حياتها اليومية كما لو كانت تكتب مذكرات. كما كانت مليئة بالحب والمودة لكافيل.

لقد كان من الحماقة أن يعتقد أن زوجة مثل هذه ربما تكون قد نسيته.

شعر كافيل أن قلبه ممزق. لن يشعر بالتحسن أبدًا حتى لو مزق كل شعب المعبد إربًا.

"……"

لكن من ناحية ، كان قلبه مليئًا بالسعادة. كان الأمر كما لو أنه تلقى للتو قدرًا هائلاً من عاطفة إلودي تتدفق على جسده بالكامل مثل المطر الغزير.

لسوء الحظ ، بدا كافيل بائسًا في صباح اليوم التالي حيث كانت عيناه منتفختين من بكاء بشده حتى نام.

"... ماذا بك ؟ بحق الجحيم كيف تورمت عيناك؟ أنت تبدو فظيعا ، "تحدث إفريت.

ذهل كافيل عندما نظر إلى المرآة.

"……"

كما قال إفريت ، كانت عيناه منتفختين بشكل لا يصدق.

"إذا رأتني زوجتي هكذا ، ستعتقد أنني قبيح ..."

أمر كافيل خادمًا أن يحضر له بعض الثلج. لم يستطع مقابلة زوجته وهو يبدو هكذا.

للأسف ، لم يتخلص الجليد من عينيه المنتفختين.

بفضل هذا ، كان على كافيل تجنب إلودي طوال اليوم.

لم يرغب في إظهار عينيه المتورمتين ، لكن ...

لسبب ما ، شعر بالخجل حقًا عندما وقف أمام زوجته. كان قلبه ينبض بصوت عالٍ لدرجة أنه بدأ يتساءل عما إذا كان مصابًا بمرض في القلب.

* * *

في مكان آخر…

تمامًا مثل كافيل ، كان هناك أيضًا رجل بقي مستيقظًا الليلة الماضية.

كان ثيودور ، قائد البلادين من معبد تايسر.

كان السبب في عدم قدرته على النوم بسبب رسائل إلودي.

انا مستعده لطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن