في وقت متأخر من ليل ذلك اليوم ، عاد ثيريون لتوه إلى القصر من غابة الموت وذهب للإبلاغ عن رحلته إلى كافيل.
"لقد تكاثرت الوحوش. ولكن منذ أن وصل التابعون وفرسانهم إلى غابة الموت ، أنا متأكد من أننا سنشهد انخفاضًا كبيرًا في أعدادهم بعد فترة ".
"أنا أرى. عمل جيد."
بعد ذلك ، واصل كافيل فحص الوثائق التي تلقاها من ثيريون للمرة الأخيرة قبل أن يطلب منه العودة والراحة.
في طريق عودته. توجه ثيرون إلى الحديقة خلف القصر كرحله قصيره.
كان مكانه المفضل.
قبل بضع سنوات ، قامت السيدة بتزيين الحديقة بنفسها بمجموعة من خدمها.
في ذلك الوقت ، ساعدهم ثيريون في نقل الصخور الثقيلة وزراعة الزهور.
كانت من أسعد ذكرياته.
بعد مغادرته إلى غابة الموت ، حاول الانتقال من الدوقيه. كان هناك وقت كان يأمل فيه أن يحصل الزوجان الدوقان على الطلاق حتى يكون لديه فرصة ليكون معها. ومع ذلك ، أدرك أن الدوقة لم تكن مهتمة به على الإطلاق.
كان محطما تماما في ذلك الوقت. مع ذلك ... بذل ثيريون قصارى جهده للمضي قدمًا ، وفي النهاية ، أصبحت الدوقة شخصًا أعجب بها بكل بساطة ...
عندما كان ثيريون يسير إلى الحديقة ، وجد شخصًا يقف بين الزهور."……"
'من هذا؟'
كانت رائعة. كان لديها شعر فضي فاتح مضفر حتى خصرها ، وكانت ترتدي فستانًا أبيضًا لطيفًا.
مندهشا ، اختبأ ثيرون حتى لا يزعج الجمال أمامه.
في البداية ، اعتقد أنها كانت شبحًا ، لكنه سرعان ما تذكر كلمات زملائه الفرسان.
قالوا إن الأميرة لاريسا من إمبراطورية دايف قد أتت إلى الدوقية. بالإضافة إلى أنه يتذكرهم وهم يقولون إن لديها شعر فضي.عندما سمع أن الدوق سيطلق زوجته ليتزوجها ، غضب ثيريون.
على الرغم من أنه في الوقت نفسه ، كان يتمنى أن يقوم الدوق بذلك بالفعل ، إلا أنه لا يزال لديه مشاعر سلبية تجاه الأميرة.
لكن…
'إنها تبدو وكأنها جنية غابة …'
كان شعرها الفضي يلمع تحت ضوء القمر ، مشعًا بتوهج حسي. لقد جعلها تبدو وكأنها جنيه ، مثل تلك التي تراها فقط في القصص الخيالية. جوها الساحر حفز بطريقة ما غريزة الحماية. كان نفس الشعور الذي شعر به عندما وقع في حب الدوقة. الشعور الذي جعله يريد حمايتها ...
أنت تقرأ
انا مستعده لطلاق
Fantasíaفي القصة الأصلية ، اتهم القائد زوجته السابقة بإساءة معاملته عندما كان أصغر سنا. ولكن على عكس القصة الأصلية ، ربيت زوجي الشاب كما لو كان أخي. عندما ذهب زوجي إلى الحرب ، بدأت في الاستعداد للطلاق. لأنه إذا كانت القصة الأصلية صحيحة ، فإن البطل سيقع في ح...