الفصل السبعون

7.1K 610 296
                                    

"لا تقلقوا." قالت إلودي للبارونين بلا حواجب " سأكتشف طريقة للتخلص من الآثار الجانبية".

"لا بأس. يمكننا فقط رسم حواجبنا".

"صحيح. يضع الرجال أيضًا المكياج هذه الأيام. لقد كنت أحاول تحسين مهاراتي في المكياج مؤخرًا".

"... أوه ، فهمت." أومأت إلودي.

بصدق ، كان من الممكن أن تكون الآثار الجانبية قد دفعتهم إلى العيش بقية حياتهم بدون حواجب ...

رغم ذلك ، عند رؤية تعبيراتهم السعيدة ، بدا أن البارونين لا يهتمون كثيرًا.

"إذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا ، فلا تترددي في مناداتنا مرة أخرى."

"نعم!"

أومأت إلودي مجدداً.

طوال حياتها ، لم تر أبدًا أشخاصًا متحمسين جدًا ليصبحوا فئران تجريبية ...

'الآن بعد أن اكتشفت الآثار الجانبية ، يمكنني تحسين الدواء بشكل أكبر.'

ثم أرسلت إلودي الورود الوردية التي كانت لديها في الحديقة إلى كل من البارونان أثناء عودتهما إلى منازلهم.

"سيدتي ، ما هي البديل للزهور في الحديقة؟"

". ...."

عند سؤال آنا ، فكرت إلودي للحظة. في البداية ، أرادت أن تزرع زهور ابيريا ...

لكنها شعرت بالضيق لأنه ذكرها بالأميرة لاريسا.

"ماذا عن التوليب؟"

”التوليب؟! حسنا!"

صفقت آنا يديها بناء على اقتراح إلودي. يبدو أنها الزهور المفضلة لآنا.

نادت إلودي على الفور الخدم لطلب بذور التوليب وشرائها.

"أوه ، سيدتي ، هل ستزرعيها بنفسك؟"

"سوف تتأذين! سنفعل ذلك ، لذا من فضلك خذ قسطا من الراحة ، سيدتي".

"آه ... لا بأس."

على الرغم من كلام الخدم ، إلا أن إلودي قررت أن تزرع البذور معهم.

لقد اعتادت الآن على أفعال الخدم المفرطة في الحماية والتي أصبحت أكثر شده بمرور الوقت.

لكن ... الخدم لم يكونوا كئيبين كما كانوا من قبل. في الواقع ، بدوا سعداء بشكل لا يصدق.

'هل هم سعداء برؤية الضيوف يغادرون ...؟'

حسنًا ، لم يكونوا ضيوفًا عاديين ، لقد كانوا ضيوفًا من القصر الإمبراطوري والمعبد ... كان يجب أن يتحمل الخدم الكثير من أعباء العمل في ذلك الوقت.

انا مستعده لطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن