الفصل الرابع والسبعين

4.9K 504 160
                                    

"ماذا؟" سألت إلودي.

"خصوصا ماري ... كانت تبكي كثيرا." أجاب كافيل: "كان الفرسان قلقون علينا أيضًا".

"حتى الفرسان؟"

أومأ كافيل بتعبير جاد.

"في الواقع ، كانت هناك شائعة بأن الإمبراطور يريدني أن أتزوج من الأميرة لاريسا. الى جانب. قد يكون ذلك بسبب استخدامنا لغرف منفصلة ... "

"آه…."

"بدأنا النوم في غرف منفصلة بمجرد عودتي إلى الدوقية ، لذلك من الطبيعي أن يشعر الخدم بالقلق علينا ..."

"أعتقد ... أن هذا صحيح."

كانت كلماته منطقية. حتى أنها بدأت تشعر بالسوء لأنها جعلت ماري تبكي.

"في مثل هذه الأوقات ، ألا يجب أن نظهر لهم مدى جودة علاقتنا؟ بصفتي حاكمًا للدوقية ، أريد أن أعطي الإيمان للخدم والفرسان والمواطنين أيضًا".

"… نعم انت على حق."

عندما أومأت إلودي إلى كلماته ، قفز قلب كافيل فرحا.

لكن من الخارج ، تظاهر وكأنه قلق.

"إذا استمرت الشائعات في الانتشار حول الدوقية ، فقد تشكل مشكلة في المستقبل لأن الناس سينظرون إلينا بازدراء. إلى جانب ذلك ، المعبد يحاول إيذاني ... ماذا لو اغتلت أثناء نومي في الليل؟"

عند هذه الكلمات ، كان تعبير إلودي ملطخًا بالصدمة.

"أعني ، أنا قوي ، لذا لا داعي للقلق علي كثيرًا. لكنهم قد يخطئون في غرفتي بغرفتك ويؤذونك بدلاً من ذلك! أنا قلق عليك ولا أستطيع النوم ليلا بسبب ذلك ".

في الواقع ، سبب عدم قدرته على النوم هو أنه كان يخشى أن تحاول إلودي الهرب مرة أخرى.

بالطبع ، كان إفريت يحرس إيلودي كل يوم بسبب أمر كافيل ، لكنه كان لا يزال قلقًا.

"ألم تتمكن من النوم؟"

إلودي حدقت في وجه كافيل. بدا أنه كان صادقًا لأن عينيه كانتا حمراء.

"نعم ، لدي كوابيس لأن زوجتي ليست بجواري". قال كافيل وهو يبذل قصارى جهده ليبدو مثيرًا للشفقة قدر الإمكان.

عضت إلودي شفتيها.

"إذن ، زوجتي ... ماذا لو ننام في نفس الغرفة مرة أخرى ، كما فعلنا عندما كنا صغارًا؟ أعدك بأنني لن أفعل أي شيء يجعلك تشعرين بعدم الارتياح ".

انا مستعده لطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن