الفصل التاسع والعشرين

6.6K 726 63
                                    

أمسكت آنا بذراع إلودي بتعبير مؤلم.

"سيدتي ، لقد كنت تأكلين أقل هذه الأيام ... من فضلك لا تفعلي ذلك."

"ليس لدي شهية ، هذا كل شيء."

مر عام ، وأصبح كافيل الآن 20 عامًا.

شعرت إلودي بخيبة أمل لأنها لم تستطع تهنئة كافيل مباشرة ، الذي وصل أخيرًا إلى سن الرشد.

في كل عام في عيد ميلادها ، ستشعر أنها ماتت أكثر من قبل بقليل. كان يذكرها بكافيل ، الذي كان عيد ميلاده قريبا عن عيد ميلادها ببضعة أيام فقط.

عندما كانوا أطفالًا ، كان الخدم في القصر يقيمون حفلة لكل من الدوق والدوقة ، وسيتم غرس القصر في جو مفعم بالحيوية.

ومع ذلك ، لم يكن إلودي قادرًا على الاحتفال بعيد ميلاد كافيل لسنوات.

'حفلة عيد ميلاد بدون كافيل …'

لا يمكن ابدا ان يكون ممتعا

ربما كان هذا هو سبب لفقدان إلودي للشهيتها مؤخرًا.

ولكن إذا لم يكن ذلك لهذا السبب ...

'هل بسبب الطلاق؟'

تم الانتهاء من الاستعدادات في وقت أقرب مما كانت تعتقد. كانت الترتيبات كاملة ، لكن إلودي شعرت بالكثير من الأسف.

أولاً ، لم تنته بعد من إنتاج الأسمدة للمواطنين. كما كانت بذور المحاصيل الجديدة قيد التطوير.

'يمكنني أن أفعل ذلك بعد أن أغادر القصر ، لكن …'

خلال ذلك الوقت ، لم يكن لديها الوقت للتعامل مع إدارة الأرض لأنها ستكون مشغولة بدراسة مرض العضال.

علاوة على ذلك ، بعد عودة كافيل ويطلقها ، لم يكن لها الحق في التعامل مع شؤون الدوق.

'لا يزال هناك وقت ، يمكنني بناء مختبر منفصل للبحث …'

لقد جنت ثروة كبيرة لبناء مختبر آخر على أي حال.

'ليس لدي أي شيء آخر لتحضيره …'

كانت إلودي هي الوحيدة التي غادرت ، لذلك كل ما كان عليها فعله هو الاختفاء من حياة كافيل.

وكأنها لم تكن موجودة.

تمامًا مثل القصة ...

فكرت إلودي بمطالبة كافيل بالسماح لها بالبقاء في القصر ، أو على الأقل على حافة الدوقية.

انا مستعده لطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن