تم تقسيم فرسان الدوق حاليًا إلى ثلاث فصائل ، وكانوا جميعًا تحت إشراف برين فيدوس.كان برين منزعجًا لأنهم قاتلوا و تجادلوا باستمرار ، لكنه لم يستطع التوصل إلى حل لإصلاح علاقتهما.
'لم يحدث شيء كبير حتى الآن ، لذلك سأنتظر وأرى …' فكر برين وهو يتنهد.
لكن لسوء الحظ ، حدث ذلك في وقت مبكر جدًا عندما ظهرت مشكلة كبيرة.
بدأ كل شيء بمحادثة أجراها الفرسان خلال فترة الاستراحة.
على الرغم من أنه قيل إن الفرسان تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات ، إلا أن الحقيقة هي أنهم انقسموا إلى مجموعتين فقط.
في دماغ هانز ، كان الفرسان يتألفون من مجموعتين فقط ؛ الفصيل الموالي للدوقة والفصيل المناهض للدوقة.
انحاز عدد قليل من فرسان تحت سولار الذين شاركوا في الحرب إلى جانب المرتزقة حتى بعد وصولهم إلى الدوقية. كان هذا بسبب الرابطة التي قاموا بها في ساحة المعركة. كانوا فخورين بإنجازاتهم في الانتصار في الحرب لأنها عززت غرورهم الضخم بالفعل.
لحسن الحظ ، اختار معظمهم الوقوف إلى جانب الدوقة لأنهم كانوا يتوقون إلى مسقط رأسهم.
شعر هانز بخيبة أمل منهم. لقد قاتلوا جنبًا إلى جنب في ساحة المعركة معًا ، لكنهم غيروا من جانبهم بسهولة.
'أعني ، لقد أرسلت طفلاً يبلغ من العمر 13 عامًا للحرب ولم ترسل له حتى خطابًا لمدة سبع سنوات…'
ومع ذلك ، يبدو أن لديهم أسبابهم الخاصة.
"سمعت أن الدوقة أرسلت العديد من الرسائل والإمدادات ، لكنهم قالوا إن المعبد اعترضها؟"
"هؤلاء الأوغاد ، بجدية ... كنت أعلم أنهم سيفعلون ذلك!"
هانز شتمهم.
' كيف يمكنهم حتى معرفة ما إذا كان المعبد قد سرق رسائلها بالفعل أم لا؟ كيف يمكن أن يصدقوا ذلك بهذه السهولة؟'
بصراحة ، كانت حجة جيدة ، لكن ...
كان هناك سبب آخر وراء استمرار الفرسان في مدح الدوقة.
تم تطوير الدوقية ، التي كانت تفتقر دائمًا إلى البنية التحتية والاقتصاد ، بشكل ملحوظ من قبل إلودي.
تغيرت المباني في منطقة وسط المدينة ، وتم بناء العديد من المرافق.
كان مُذهلاً.
أنت تقرأ
انا مستعده لطلاق
Fantasyفي القصة الأصلية ، اتهم القائد زوجته السابقة بإساءة معاملته عندما كان أصغر سنا. ولكن على عكس القصة الأصلية ، ربيت زوجي الشاب كما لو كان أخي. عندما ذهب زوجي إلى الحرب ، بدأت في الاستعداد للطلاق. لأنه إذا كانت القصة الأصلية صحيحة ، فإن البطل سيقع في ح...