07

1.6K 137 32
                                    

آسفة لأنِّي تأخرَّتِ فِي التحديثِ، بس شروط التعليقاتِ ما تنفذَّتِ.
بصراحة حسيت برغبة إنِي أحدِّث فتجاهلتِ أنُّه التعليقاتِ ما كملت فِي المقابل شكرًا لأنُّه الفوتس كانوا أكثر ممَّا طلبت💜

20 فوتس + 25 تعليق = بارت جديد🍰

إستمتعُوا بالقراءة🔮
__
" لقدْ تشاجرتُ معَ ذئبٍ."
لحظاتٌ منَ الصمتِ لحقتِ إجابةَ يونغِي الغريبةَ، ثمَّ أخيرًا قاطعَ جيمين هذَا السكوتَ بتنهدٍّ.
" علَى حدِّ علمِي الذئابُ ليستِ قردةً سارقةً وَ نحنُ لاَ نعيشُ بإفريقيَا حتَّى ترَى القردةَ أكثرَ ممَّا ترَى البشرَ، وَ تشاجرهُم أيضًا!"

" ليسَ هناكَ حدٌّ لسخريتكَ صحيح، حسنًا أنَا أجبتكَ بالحقيقةِ وَ أنتَ لكَ الخيارُ فِي التصديقِ منْ عدمهِ، ليسَ كأنَّكَ ستغيِّرُ واقعَ الأمرِ إنْ أمنتنِي."
إرتشفَ يونغِي منَ الكأسِ أمامهُ وَ بوجهٍ ثابتٍ يخاطبُ جيمين الذِي إغتاظَ منْ برودةِ أعصابِ صديقهِ.
" حسنًا وَ كيفَ هذَا يَا قطعةَ الثلجِ؟"

" ألَم تسمَع عنْ حوادثِ القتلِ فِي الغابةِ؟ يتمُّ إيجادُ جثثٍ مقطعةٍ كلَّ أسبوعٍ، منَ الممكنِ أنَّهَا ضحايَا قاتلٍ مَا لكنَّ الجميعَ يتهمُ الذئابَ.
تعلمُ أنَّ هناكَ ذئابًا فِي الغابةِ، إلَّا أنَّهَا وَ لأسبابهَا لاَ تقتربُ منَ المدينةِ بلْ تبقَى فِي حدودهَا، بالطبعِ هناكَ بعضُ الحالاتِ الإستثنائيَّةِ وَ قدْ تكونُ هيَ السببَ، لكنْ منْ يعلم؟ ربَّمَا المسؤولونَ عنْ تلكَ الجرائمِ همْ وحوشٌ بشريَّةٌ.

أنَا أعيشُ بالغابةِ لذَا إلتقيتُ بالجروِ وَ حصلتُ علَى هذهِ الجروحِ لأنَّهُ أرادَ أخذَ حقيبتِي حتَّى ألاعبهُ، لكنَّنِي لاَ أملكُ وقتًا لذلكَ."

إستمعَ جيمين ليونغِي بحرصٍ وَ إنتباهٍ، وَ أوَّلُ مَا توارَى إلَى ذهنهِ كانَ ميدنَايت.
ذلكَ الذئبُ الهائلُ اللطيفُ، يمكنُ أنْ يكونَ قاتلاً؟ رغمَ أنَّ غرائزَ الحيواناتِ وَ جوعهُم قدْ يدفعهُم لقتلِ أيٍّ كانَ حتَّى يتغذُوا إلاَّ أنَّ جيمين لاَ يستطيعُ تخيُّلَ ذلكَ المشهدِ الشنيعِ.

" يونغِي، هلْ أنتَ تحبُّ الذئابَ أوْ تكرههَا؟"
إستفهمَ الحليبيُّ بعدَ صمتٍ طويلٍ وَ تبادلٍ حادٍّ للنظراتِ بينهُ وَ بينَ الشاحبِ الهادئِ.
" أنَا لاَ أحبُّهَا لكنَّنِي لاَ أكرههَا، بلْ أريدُ حمايتهَا، لأنَّهَا لازالتِ بريئةً طالمَا ليسَ هناكَ مَا يدينهَا ثمَّ فِي النهايةِ هيَ تتبعُ غرائِزَهَا لذَا لاَ يمكننَا لوْمهَا لتكرارِ مَا تفعلهُ، الأجدرُ أنْ نلقِي اللومَ علَى البشرِ الطائشينَ الذينَ لازالُوا ينقادونَ وراءَ الخطرِ رغمَ معرفتهِم بالحوادثِ وَ العواقبِ!"

werewolves | مستذئبينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن