09

1.3K 127 41
                                    

إشتقتلكم😭
كيفكم؟ أتمنى تكونوا بخير🌌
ما قدرت ألتزم بجدول التنزيل، قررت أنزل لما أكتب و لما تخلصُّوا الشروط.
علمًا أنه ما تنفذت الشروط بس أنا في مزاج إني أنشر فتفضلُّوا❤

15 فوت + 20 كومنت = بارت جديد🍰

إستمتعوا بالقراءة💙
_

" أمِّي أتخفينَ عنِّي شيئًا؟" إستفهمَ جيمين بعدَ صمتٍ طويلٍ رافقهُ منذُ جلوسهِ علَى طاولةِ الإفطارِ.
سعلتِ ستيلاَ تبزقُ قهوتهَا الساخنةَ وَ تطرحُ الفنجانَ بقوَّةٍ قبلَ أنْ تتناولَ قارورةَ المياهِ.
" أوه ساخنةٌ جدًّا!"

" أمِّي..أجيبِينِي، هلْ هناكَ مَا تخفينهُ عنِّي؟" كرَّرَ جيمين سؤالهُ وَ المرأةُ تنهدَّتِ تحدِّقُ بهِ ثمَّ إستفهمتِ.
" أيُّ نوعٍ منَ الأشياءِ؟"
" طبيعتِي..هلْ أنَا حقًّا بشرِيٌّ؟ ربَّمَا أنَا طفلٌ ضائعٌ وَ أنتِ وً أبِي وجدتمُونِي ثمَّ قررتُم تربيتِي وَ الإعتناءَ بِي؟ ربَّمَا أنَا أكونُ مستذئبًا..أوْ مصاصَ دماءٍ؟ أوْ ربَّمَا ليكانًا؟ منْ يعلمُ..أنتُمْ فقَطْ!"

اللَيكَان : هوَ الرجلُ الذئبُ، الذِي يتحوَّلُ لنصفِ ذئبٍ وَ نصفِ بشريٍّ.

ضربٌ قويٌّ علَى الطاولةِ أخرسَ جيمين، وَ وقوفُ والدتهِ ثمَّ توجُههَا نحوهُ جعلهُ يبتلعُ لسانهُ وَ بدَى كجروٍ صغيرٍ خائفٍ بينمَا يراقبُ تحرُّكاتهَا.
كانَ سيصرخُ بأعلَى صوتهِ حينَ إستشعرَ يدهَ تقبضُ علَى بعضِ خصلاتِ شعرهِ لكنَّهُ سكتَ لأنَّهَا لمْ تسدُّهُ بلْ بعثرتهُ فقطْ.

" أنتَ حقًّا تمتلكُ خيالاً خصبًا جيمينِي..ربَّمَا أنتَ تأثرتَ بالكتبِ التِي تقرأهَا، لكنْ صدقنِّي أنتَ بشريٌّ طبيعيٌّ وَ سأتأكدُّ منْ أنْ تبقَى كذلكَ.
ثمَّ لاَ تقلَق لستَ متبنَّى، أنتَ تشبهنِي كثيرًا، مجنونٌ وَ فضولي تمامًا كوالدتهِ."
قهقهتِ فِي نهايةِ حديثهَا المفتخرِ، ثمَّ عادتِ لمكانهَا فجلستِ حتَّى تنهِي إفطارهَا.

إستقامَ جيمين وَ حملَ حقيبتهُ مغادرًا نحوَ المدرسةِ، بصمتٍ علَى غيرِ العادةِ.
" أعرفُ أنَّهَا تخفِي شيئًا وَ أنَا سأكتشفهُ."

أمَّا بالنسبةِ لستيلاَ فمَا إنْ تأكدَّتِ منْ إنصرافِ إبنهَا حتَّى صعدتِ لتغييرِ ثيابهَا وَ فِي دماغهَا وجهةٌ معيَّنةٌ.
" سأتأكَّدُ منْ أنَّهُ سيبقَى بشريًّا!"

..
" أنتَ فظٌّ أتعلمُ؟ أولاُّ تتأخرُّ ثمَّ ترحلُ وَ تتركنِي خلفكَ! لوْ كانَ ذلكَ موعدًا غراميًّا لصفعتكَ أمامَ الجميعِ!"
تذمرَّ جيمين بينمَا يحشرُ الأكلَ بفمهِ، ليسمعَ قهقهاتَ يونغِي..أخيرًا.
" أنتِ حقًّا لستِ حبيبةً متفهمةً جيميلاَ!..أنتَ هذَا مؤلِم!"

werewolves | مستذئبينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن