ملاحظة مهمة قبل بداية الفصل.
النشر سيصبحُ أسبوعيًّا، كلَّ يومِ أحد معَ الإبقاءِ علَى الشروط.
كيفَ؟ سأطلب عدد معين من التعليقات و التصويتات وَ إذا نفذت قبل يومِ النشر ستحصلون على فصل، إذَا لاَ ستظطرُّون للإنتظار حتَّى الأسبوع القادم.إذَا تحسَّن التفاعل منْ تلقاءِ نفسه سألغِي الأمرَ.
أعتذر لكنْ تفاعلكم هوَ ما يشجعنِي لمواصلةِ الكتابة و النشر، حتَّى أشعرَ بأنَّكم مهتمينَ بقراءةِ الكتاب وَ معرفةِ أسراره❤20 فوت + 26 تعليق = بارت جديد🍰
_
" تايهيونغ!" ركضَ شاحبُ البشرةِ لداخلِ البيتِ الصغيرِ بالغابةِ، يبحثُ بعينيهِ عنْ جسدِ المدعوِّ تايهيونغ، وَ هوَ يلهثُ يحاولُ إستعادةَ أنفاسهِ المسحوبةِ.
" إنَّهُ هناكَ، فِي غرفتكَ."أجابَ صوتٌ خشنٌ عميقٌ، يعودُ لرجلٍ بالغٍ يبدُو فِي منتصفِ عقدهِ الثلاثِين بشعرٍ أشهبَ وَ سودوِيتَانِ جاحظتَانِ..
وَ نوعًا مَا، كانَ يملكُ بعضَ الشبهِ الطفيفِ بيونغِي." تَاي.." دخلَ يونغِي الغرفةَ مناديًا الشَّابَ لكنَّهُ قاطعَ نفسهُ حينَ أدركَ أنَّهُ نائمٌ بعمقٍ، لذَا لمْ يُرِد إيقاظهُ.
كانَ شابًّا وسيمًا كستنائيَّ الشعرِ، قمحيَّ البشرةِ وَ هذَا أبرزُ مَا تبصرهُ أوَّلاً.
إقتربَ صاحبُ الخصلاتِ الفضيَّةِ وَ جلسَ القرفصاءَ بجانبِ السريرِ المنخفضِ، يراقبُ تاي بنظراتٍ غير مفهومةٍ.كانَ ينقلُ ناظريهِ بينَ جفنيهِ المنسدلينِ وَ العبوسِ الصغيرِ الذِي إرتسمَ علَى ثغرهِ ثمَّ إلَى الضمادةِ البيضاءِ التِي تلُّفُ كتفهُ المصابَ.
' هذَا الفتَى المستهترُ.'خرجَ يونغِي بعدَ أنْ غطَّى تاي بشكلٍ أفضلَ وَ طبعَ قبلةً علَى شعرهِ.
سحبَ كرسيًّا وَ جلسَ يواجهُ الرجلَ الكهلَ الذِي يبدُو كوالدهِ.
" سيِّد مين، أنتَ أصبتَ أحدَ المستذئبينَ، أنْتَ وعدتنِي أنَّكَ لمْ تعُدْ تصطادُ الذئابَ وَ خاصَّةَ المتحولِّينَ منهُم، اللعنةَ هُم أنصافُ بشرٍ لاَ يمكنكَ أنْ تكونَ بهذهِ القسوةِ!"لاَ شكَّ أنَّ صوتَ إرتشافِ الرَّجلِ لقهوتهِ بينمَا هوَ يكادُ يجنُّ وَ يفقدُ أعصابهُ كانَ مستفزًّا ليونغِي.
مستفزًّا لدرجةٍ جعلتهُ يقلبُ الطاولةَ علَى منْ يقابلهُ، كاسرًا مَا فوقهَا منْ صحنِ الكعكِ وَ فنجانِ القهوةِ ذُو التصميمِ الصينِي." تلكَ كانتِ ذكرَى منْ جدِّي أيُّها الفتَى الوقِح!" تذمرَّ الآخرُ حينَ وقعتِ عيناهُ علَى الأوانِي المكسورةِ.
" فلتذهبَا للجحيمِ كلاكمَا، أنَا لاَ أهتَّمُ!"
صرخَ يونغِي بهِ وَ الرجلُ إبتسمَ لإجابةِ ' إبنهِ'.
برودهُ حقًّا يهلكُ أعصابَ الشاحبِ، الذِي يجدُ نفسهُ يزدادُ غضبًا فقَطْ.
أنت تقرأ
werewolves | مستذئبين
Fanfiction[مكتملة] - كنتُ ناقصًا وَ بكَ إكتملتُ. - كنتَ أنتَ ساكنَ فكرِي طيلةَ السنينِ الفارطةِ. بارك جيمين فتَى طبيعيٌّ وَ حينَ بلغَ السادسةَ عشرة إكتشفَ أنَّهُ لمْ يكنْ كذلكَ يومًا، لكنْ كيفَ وصلَ مستذئبٌ لأرضِ البشرِ؟ بينَ أحضانِ عائلةٍ بشريَّةٍ؟ - يونمين،...