17/October/2018 .. Wednesday
11:32 amAnastasia POV
استيقظتُ من نومي الذي تخلله الكثير من الكوابيس .. نظرتُ حولي ، فوجدتُ جيمين نائماً بجانبي ، أنا حقاً أقدّر وقوفه بجانبي ، ومساعدته لي ، أنا متأكدةٌ أنه لا يعلم مقدار الشكر والامتنان الذي أحمله له في قلبي
حقاً أشكرك ، جيمين !
نهضتُ من الفراش ، واتجهتُ نحو الحمام ، بعد دقائق قصيرة كنتُ قد خرجتُ ، فوجدتُ جيمين قد استيقظ ، ويبتسم لي
" صباح الخير "
تكلمتُ بينما أحاول رسم ابتسامة صغيرة توصل القليل من شكري له ، كان ذلك صعباً .. فكلّ ما مررتُ به ليس بالشيء الهيّن .. لكنني نجحتُ واستطعتُ رسمها" هذه هي الابتسامة التي أريد رؤيتها كل صباح ! "
قال مشجّعاً يحثّني على الابتسام دائماً ، ثم دخل الحمامآسفة ، جيمين ، أنا مكسورةٌ أكثر مما تتوقع ! أنا أضعف من أن أبتسم يومياً .. حتى وإن كانت مجرد ابتسامة مزيفة .. أنا أضعف من أنستازيا التي كانت تتظاهر بالقوة .. أنستازيا الحالية مجرد فتاةٍ ضعيفة لا تستطيع التظاهر بالقوة حتى ..
خرجتُ من الغرفة ، واتجهتُ نحو المطبخ ، جلستُ على الكرسي الخشبيّ .. أنتظر مجيء جيمين
" ماذا تريد آنستي للإفطار ؟ "
قالها بابتسامته المعتادة" حقاً لا أهتم ، أي شيء سيكون جيد "
لقد ظهرتُ كأنني لا أكترث لمحاولات جيمين لإسعادي ، لكنني حقاً أقدّر تلك المحاولات كلّ التقدير .. أنا فقط لا أعلم كيف أظهر ذلك الإمتنانبدأ جيمين بتحضير الإفطار لكنه كان هادئاً أكثر من العادة .. هل أزعجته ردة فعلي ؟
" جيمين ! "
هتفتُ بإسمه" همم ؟ "
همهَمَ لي بصوتٍ خافت" أنا آسفة ! أظنّ أن ردة فعلي كانت فظّة ، أنا حقاً لا أعلم كيف أظهر رد فعل ألطف ! أنت فقط شخص مشرق ومرح ، أما أنا شخص كئيب ومشاكلي كثيرة ، لا أعلم كيف اجتمعنا وأصبحنا أصدقاء .. حتى رغم اختلافاتنا الكثيرة .. أنا أشكر الرب دائماً لأنه وهَبَني شخصاً مثلك ! لكنني لا أستحقك أبداً ! أنـ- .. "
قاطعني كلام جيمين" لا تقولي كلاماً كهذا ! أنتِ فتاة فريدة من نوعكِ ! أنا أتفهّم موقفكِ ومتأكد أنكِ لم تخطئي بشيء ، كي يحصل كل هذا معكِ "
" شكراً ، جيمين ! كلمة ' شكراً ' لم تعد كافية لشكرك "
" حسناً إذاً ، ما رأيكِ بطريقة مختلفة قليلاً كي تعبّري لي عن شكركِ ؟ "
أنت تقرأ
أَنَـسْـتَـازْيَـا .
Fanfictionعِنْدَمَا يَصِلُ الطَّالِبُ الْمُنْتَقِلُ إِلَى مَدْرَسَةِ جُونْغ الْعُلْيَا ، فَتَشْتَدُّ الْمُنَافَسَةُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ الطَّالِبَيْنِ الْمُمَيَزَيْنِ ، فَيَرْمِيهِ حَظُهُ لِيَتَشَارَكَ الْمَسْكَنَ مَعْ أَحَدِهِمَا ، فَمَاذَا تُخَبِئُ لَهُ الْأَ...